الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

يتصدر موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود فى الدوري المصري والقنوات الناقلة، محركات البحث العملاقة "جوجل"، قبل ساعات من انطلاق المباراة التي لن تخلو من المتعة والإثارة الكروية.

ومن جانبه، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، مساء اليوم الإثنين؛ استعدادًا للقاء حرس الحدود في الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

ويحتضن استاد القاهرة الدولي، المواجهة المنتظرة بين فريقي الزمالك وحرس الحدود، غدًا الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، في ختام منافسات الجولة الثامنة من عمر المسابقة.

وبدورها، تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورتس، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز، تذاع مباراة الزمالك وحرس الحدود على قناة أون تايم سبورت 1، بصوت المعلق الرياضي بلال أحمد علام، حيث لم يتم الإعلان عن معلق المباراة الرسمي حتى الآن، وينطلق الاستوديو التحليلي قبل المباراة بساعة، بحضور كوكبه من اللاعبين السابقين.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام حرس الحدود:

حراسة المرمى: محمد عواد
خط الدفاع: حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، حمزة المثلوثي
خط الوسط: أحمد فتوح، إمام عاشور، دونجا، سيد عبد الله "نيمار"
خط الهجوم: مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري، أحمد مصطفى "زيزو"

وتعد غيابات الزمالك أمام حرس الحدود، هما المحترف إبراهيما نداي والثنائي محمد عبدالشافي ومحمود حمدي الونش للإصابة.

ويسعي فريق الزمالك لمواصلة حملة الدفاع عن لقبه بطلًا للدوري الممتاز، وحصد اللقب للعام الثالث على التوالي، للمرة الأولي في تاريخ القلعة البيضاء.

يدخل الفارس الأبيض مباراة حرس الحدود بمعنويات مرتفعة بعد الوز على البنك الأهلي باللحظات الأخيرة بهدف يوسف أسامة نبيه.

وخاض فريق الزمالك، حتى الآن  7 مواجهات بالمسابقة المحلية، حقق خلالها الفوز في 5 مناسبات، وتعادل في مباراتين.

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك يأتي في المركز الثاني بالدوري المصري الممتاز بفارق نقطتين عن نظيره الأهلي، في حين أن حرس حدود يتواجد في المركز قبل الأخير، بعدما جمّع 3 نقاط فقط من 8 مباريات لُعبت من عمر المسابقة.