الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الأهلى وفاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من محبي المارد الأحمر عن موعد مباراة الأهلى وفاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة، بالتزامن مع اختتام الفريق الأول لكرة القدم استعداداته للمواجهة القوية، حيث يخوض فاركو مباراته الأولي تحت قيادة مدربه الجديد إيهاب جلال.

ويخشي المدير الفني الجديد لنادي فاركو، من تكرار سيناريو الهزيمة الأول له أمام الأهلي، حيث سبق وتلقي خسارته الأولي عندما سبق وتولي القيادة الفنية لفريق الزمالك، بثلاثية نظيفة، سجلها مؤمن زكريا وعبدالله السعيد ووليد أزارو، وقتها.

ومن ناحية أخري، يسعي فريق الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، للفوز في مباراة فاركو، واستعادة نغمة الانتصارات، عقب سقوطه في فخ التعادل أمام فيوتشر بهدف لكل فريق، حيث يحرص كولر، علي شرح نقاط القوة والضعف في صفوف المنافس من خلال مشاهدة شرائط مبارياته الأخيرة.

موعد مباراة الأهلى وفاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

ويحتضن استاد برج العرب، تنطلق مباراة الأهلي وفاركو، غدًا الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.

وبدورها، تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورتس، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز، تذاع مباراة الأهلي وفاركو على قناة أون تايم سبورت 2، ويعلق عليها أيمن الكاشف، وينطلق الاستوديو التحليلي لها في تمام الساعة الثالثة عصرًا، بحضور كوكبه من اللاعبين السابقين.

تشكيل الأهلى المتوقع أمام فاركو:

حراسة المرمى: محمد الشناوى
خط الدفاع: أكرم توفيق، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، على معلول
خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، أحمد عبد القادر
خط الهجوم: سافيو، محمد شريف، كريم فؤاد

ويحتل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة، فيما يحل فاركو بالمركز التاسع بـ7 نقاط.

مباريات الأهلي المتبقية خلال شهر ديسمبر 2022:

الأحد 25 ديسمبر - الأهلي × سموحة بالجولة التاسعة بالدوري، الساعة 7:00 مساء على استاد السلام

الجدير بالذكر أن النسخة 64 من منافسات الدوري المصري الممتاز انطلقت في 18 أكتوبر 2022، بينما كانت نسخته الأولى عام 1948، وتعتبر البطولة من الأفضل على الإطلاق فى الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويعد الأهلي هو البطل التاريخي للدوري المصري بعدما حقق اللقب 42 مرة، أما الزمالك فهو ثاني أكثر الأندية حصولًا على البطولة بإجمالي 14 مرة، ويأتي الإسماعيلي في الترتيب الثالث وبفارق كبير أيضًا عن الوصيف، بعد أن فاز بالمسابقة طيلة تاريخه في ثلاث مناسبات فقط.