الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو فى الدوري المصر ي

الأهلي
الأهلي

يقدم لكم «الرئيس نيوز» تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو فى الجولة الثامنة من الدوري المصري، حيث يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته اليوم الاثنين لمواجهة فاركو في المباراة المقبلة بالدوري المصري الممتاز.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة وبفارق نقطتين عن الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 17 نقطة، بينما يأتي فاركو فى المركز التاسع برصيد 7 نقاط.

موعد مباراة الأهلي وفاركو فى الدوري المصري

تنطلق مباراة الأهلي وفاركو مساء غدًا الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو فى الدوري المصري

تنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورت جميع مباريات الدوري المصري بشكل حصري، حيث تقرر نقل مباراة الأهلي وفاركو عبر قناة OnTime SPORTS 1.

أبرز الغيابات فى صفوف الأهلي قبل مواجهة فاركو

ويغيب محمد عبدالمنعم عن تشكيل الأهلي، بسبب الإيقاف، لحصوله على الإنذار الثالث، خلال لقاء المارد الأجمر الأخير أمام فيوتشر، ويشارك بدلا منه ياسر إبراهيم.

كما أنه من المتوقع عودة أليو ديانج إلى وسط الملعب من جديد، بعدما تغيب عن المشاركة في المباراة الماضية، بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

ومن المنتظر استبعاد محمد مجدي قفشة من التشكيلة الأساسية للمارد الأحمر والبدء بالبرازيلي برونو سافيو أساسيًا، وذلك بسبب مخالفة التعليمات الفنية خلال مباراة الفريق الأخيرة، وتسديده ضربة جزاء بدلًا من على معلول.

واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على تشكيلته لمواجهة فاركو حيث من المتوقع أن يضم التشكيل كلا من:

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو فى الدوري المصر ي

  • محمد الشناوي في حراسة المرمى
  • خط الدفاع، أكرم توفيق ومحمود متولي وياسر إبراهيم وعلي معلول
  • خط الوسط، حمدي فتحي وديانح وبرونو سافيو
  • خط الهجوم، عبدالقادر والشحات ومحمد شريف