الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة المغرب وكرواتيا فى برونزية كأس العالم 2022

المغرب وكرواتيا
المغرب وكرواتيا

يقدم لكم «الرئيس نيوز» موعد مباراة المغرب وكرواتيا فى برونزية كأس العالم 2022، حيث يلتقي منتخب المغرب مع نظيره منتخب كرواتيا في مواجهة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر حاليًا، وتختتم فعالياتها يوم 18 ديسمبر الجاري.

مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم

وتقام مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين المنتخبين المغربي والكرواتي في الخامسة من مساء السبت المقبل، بعدما تعرض منتخب أسود الأطلسي للهزيمة في نصف النهائي أمام منتخب فرنسا بهدفين من دون مقابل، وخسر منتخب كرواتيا من الأرجنتين بثلاثة أهداف نظيفة.

ويعد منتخب المغرب أول منتخب عربي وإفريقي يصعد للمربع الذهبي في كأس العالم منذ انطلاق البطولة في عام 1930.

وسيكون منتخب المغرب أمام إنجاز تاريخي عندما يواجه كرواتيا في مواجهة تحديد المركز الثالث، على أمل تحقيق الفوز والحصول على برونزية المونديال التي ستكون إنجازا تاريخيا، وستكون مشاركة عربية فريدة من نوعها.

 

وكان منتخب المغرب قد تقابل مع منتخب كرواتيا في دور المجموعات من النسخة الحالية من البطولة وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بينهما.

موعد مباراة المغرب وكرواتيا فى برونزية كأس العالم 2022

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم السبت المقبل بين المغرب ضد كرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث على استاد خليفة الدولي.

 

ومن المقرر أن يتم إذاعة المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس المفتوحة، بالإضافة إلى قنوات بي إن سبورتس ماكس 1 وماكس 2، فضلا عن نقل المباراة أيضا بين عبر قنوات الكأس المفتوحة 1.

 

ويأمل وليد الركراكى المدير الفنى للمنتخب المغربى، فى تجاوز أحزان لاعبيه على الخسارة أمام فرنسا وتجهيزهم بشكل جيد لمباراة تحديد المركز الثالث، على أمل تحقيق إنجاز غير مسبوق على حساب المنتخب الكرواتى وصيف النسخة الأخيرة من مونديال العالم.