السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الأمن يكشف حقيقة مصرع شخص خلال مشاجرة بسبب معاكسة فتيات بالغربية

الرئيس نيوز

كشفت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية، حقيقة ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن مصرع شخص خلال مشاجرة بسبب معاكسة فتيات بالغربية.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، إنه بفحص ما تم تداوله في هذا الشأن تبين عدم صحته وأن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 13 الجاري تبلغ لمركز شرطة السنطة بمديرية أمن الغربية من بعض الأهالي بوجود مشاجرة بدائرة المركز.

وانتقلت رجال الشرطة إلى موقع البلاغ، وتبين حدوث مشاجرة بين طرف أول: مزارع "مصاب بجرح قطعي" تم نقله لأحد المستشفيات، والطرف الثاني هو سائق، بسبب خلافات مالية بين المصاب من الطرف الأول والطرف الثاني لقيام الأخير بإعطائه مبلغ مالي لشراء ماشية ولم يفي بذلك.

وأضافت البيان، أنه حال مطالبة الثاني برد المبلغ المالي حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كلا الطرفين على الآخر؛ مما أسفر عن إصابة أحد أفراد الطرف الأول على النحو المشار إليه باستخدام سلاح أبيض "سكين"، وتم ضبط طرفي المشاجرة والآداة المستخدمة وبمواجهتهما أيدا ما سبق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

من ناحية أخرى، كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو عبر تطبيق تيك توك، يظهر خلاله شخص يترجل على شريط السكة الحديد بإحدى محطات مترو الأنفاق بالقاهرة، وتمكنت من ضبط مرتكب الواقعة.

تم تداول مقطع فيديو عبر تطبيق تيك توك، يظهر خلاله أحد الأشخاص يترجل على شريط السكة الحديد بإحدى محطات مترو الأنفاق لجمع علب المناديل، وبالفحص ومن خلال استخدام التقنيات الفنية الحديثة، أمكن تحديد الشخص المشار إليه بمقطع الفيديو وتبين أنه بائع متجول له معلومات جنائية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمناقشته أقر بقيامه بإلقاء المناديل على شريط السكة الحديد حال مشاهدته للخدمات الأمنية خشية ضبطه، ولدى انصرافهم قام بجمعها مرة أخرى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.