الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
رياضة

موعد مباراة المغرب وفرنسا فى نصف نهائى كأس العالم ٢٠٢٢

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والشرق الأوسط عن موعد مباراة المغرب وفرنسا فى نصف نهائى كأس العالم ٢٠٢٢، التي تستضيفها قطر، حيث يتطلع أسود الأطلس إلى كتابة فصل جديد في تاريخ مشاركات القارة الإفريقية والعرب بكأس العالم، بالوصول إلى المباراة النهائية.

ويسعى المنتخب المغربي، لمواصلة كسر الأرقام القياسية بعدما أصبح أول منتخب عربي وإفريقي في التاريخ يصعد لنصف نهائي كأس العالم، بفوزه يوم السبت الماضي، على نظيره البرتغالي بهدف دون رد، في الدور ربع النهائي.

وعلي الرغم من عدم فوز المنتخب المغربي على نظيره الفرنسي، سوي مرة واحدة في تاريخ المواجهات المشتركة بين المنتخبين على صعيد المبارايات الودية والرسمية، وفوز الديوك 7 مرات والتعادل في 3 مواجهات، إلا أن أسود الأطلس تدخل المباراة المرتقبة، وسط آمال تحقيق مفاجأة كبيرة لحامل لقب بطل كأس العالم 2018.

موعد مباراة المغرب وفرنسا فى نصف نهائى كأس العالم ٢٠٢٢

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المغربي مع نظيره الفرنسي، يوم الأربعاء المقبل الموافق 14 ديسمبر الجاري، على ملعب استاد البيت، في الدور نصف نهائي بطولة كأس العالم 2022، التي تستضيفها الدوحة.

وتنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة بين المنتخبين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان والأردن، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

التشكيل المتوقع للمنتخب المغربي أمام فرنسا:

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: عطية الله - رومان سايس - جواد الياميق - أشرف حكيمي.

خط الوسط: سليم أملاح - سفيان أمرابط - عز الدين أوناحي.

خط الهجوم: سفيان بوفال - يوسف النصيري - حكيم زياش.

التشكيل المتوقع للمنتخب الفرنسي أمام المغرب:

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: ثيو هيرنانديز- رافائيل فاران – دايوت أوباميكانو- جول كوندي.

خط الوسط: أدريان رابيو- أوريلين تشواميني – أنطوان جريزمان.

خط الهجوم: كيليان مبابي- عثمان ديمبيلي – أوليفييه جيرو

وتذاع أحداث وفاعليات مباراة منتخب المغرب أمام نظيره الفرنسي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة الحقوق الحصرية في نقل مباريات بطولة كأس العالم في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط، وبالتحديد عبر قناة beIN Sports 1 HD Max وbeIN Sports HD 3 Max، كما تنقل عبر مجموعة قنوات الكأس القطرية على قناة Alkass One HD، بالإضافة إلى القناة المغربية الأرضية.

تردد القناة المغربية الأرضية:

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11157.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.

Advertisements
Advertisements