الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

عمرو أديب يعلق على خروج البرازيل: "شبه بهدلة الزمالك"

 عمرو أديب
عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب على فوز منتخب كرواتيا على نظيره البرازيل، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الجمعة 9 ديسمبر 2022، على ستاد المدينة التعليمية، في إطار منافسات الدور ربع نهائي من بطولة كأس العالم 2022، المقامة في قطر.

عمرو أديب قال خلال برنامجه الحكاية مساء اليوم: مأساة البرازيل بالخروج من كأس العالم ممتدة لأكثر من 20 سنة.. كرواتيا أهدت كأس العالم لفريق آخر من خلال إقصاء البرازيل.

أضاف الإعلامي عمرو أديب: بحس أن البرازيل يتعرض للعنة مثل فريق الزمالك.. وبهدلة البرازيل من 20 سنة تشبه بهدلة الزمالك.. نيمار ودانا في داهية رغم إحرازه لهدف مذهل، متسائلًا: إزاي هنكمل كأس العالم بدون البرازيل؟.

أكمل: كأس العالم بدون البرازيل بايخ، أنا ضغطي كان عالي، التوفيق لم يأت مع منتخب البرازيل اليوم، ولأول مرة أعرف إن منتخب كرواتيا له مشجعين في مصر.

واختتم: ملحوظة اكتشفتها في نسخة كأس العالم، لو الأوروبيين وصولوا للنهائي محدش من أوروبا سيقف مع أي فريق أو يشجعه، مقارنة بالدول العربية التي تقف وراء منتخب عربي، في كل الوطن العربي تشعر أنك مغربي مولود في الرباط.

وسيطرت حالة كبيرة من الحزن والحسرة على وجوه جميع جماهير منتخب البرازيل، الحاضرين للمباراة في مدرجات ستاد المدينة التعليمية في دولة قطر، عقب الخروج من بطولة كأس العالم 2022 من الدور ربع نهائي، عقب الخسارة أمام منتخب كرواتيا بركلات الترجيح التي انتهت بنتيجة 4-2.

ونجح منتخب كرواتيا في تحقيق الفوز على منتخب البرازيل من خلال ركلات الترجيح التي انتهت بنتيجة 4-2، ليتأهل بذلك المنتخب الكرواتي إلى الدور نصف نهائي من منافسات بطولة كأس العالم 2022.

Advertisements
Advertisements