الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

أسد فولدكار ينتهي من تصوير مسلسل "بنون" للنجوم هاني عادل وبسنت شوقي

فريق عمل مسلسل بنون
فريق عمل مسلسل "بنون"

انتهي فريق عمل مسلسل "بنون" من تصوير كافة مشاهده، ليصبح العمل جاهزًا للعرض خلال الأيام القليلة القادمة على احدى المنصات الشهيرة، وينتمي المسلسل لنوعية الدراما القصيرة، إذ يتكون من 6 حلقات.

المسلسل مأخوذ عن قصة حقيقية، وتدور أحداثه حول جريمة حدثت في الواقع، ويحمل الطابع التشويقي، إذ تروي القصة جريمة غريبة ومثيرة حدثت في الواقع منذ ما يزيد عن ١٥ عاما.

قصة مسلسل "بنون"

مشهد من المسلسل


القصة تدور حول شاب من طبقة أرسطقراطية غنية، يتزوج من فتاة بعد قصة حب طويلة، وبعد مدة من الزواج لا ينجب منها، وتمارس أسرته ضغوط كبيرة عليه ليتزوج من غيرها أجل الإنجاب، وعندما يقوم بإجراء تحاليل طبية، يكتشف أن مشكلة عدم الإنجاب ليست من زوجته والأزمة به هو.

هاني عادل وبسنت شوقي

ومع الضغوط التي تمارسها عائلته، يقوم بعمل إجرامي، يظلم من خلاله زوجته ويورطها، وتحدث جريمة قتل خلال الأحداث، التي تتكشف تباعل خلال حلقات المسلسل.

فريق عمل مسلسل "بنون"

مشهد من العمل


مسلسل "بنون" يقوم ببطولته هانى عادل وبسنت شوقي، ويشاركهم البطولة محمود حجازي، هيا فياض، ويارا عزمي، والعمل قصة أسامة حسام الدين، وسيناريو وحوار محمود محرم ورفيق القاضي، وإخراج أسد فولدكار، ومن إنتاج شركة "شوفها"، ومنتج فني مصطفي يورى، مدير تصوير هيثم ناصر، وديكور يوسف جو، إشراف على الإنتاج نهى فاروق وماركو عادل، وتنفيذ إنتاج شركة "ديفرنت آرت" مصطفى يورى، كما يظهر في العمل كضيوف شرف النجوم أحمد جمال سعيد، ومحمد السعدني.

محمود حجازي 

ويواصل المخرج أسد فولدكار إجراء عمليات المونتاج والتلوين، تمهيدا لعرض العمل خلال الأيام القادمة، على احدى المنصات الالكترونية الشهيرة.

Advertisements
Advertisements