السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة المغرب وإسبانيا فى كأس العالم والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

تتجه أنظار المغاربة وعشاق كرة القدم في الوطن العربي نحو مباراة المغرب وإسبانيا فى كأس العالم والقنوات الناقلة، بعدما نجح في تخطي دور المجموعات بمونديال قطر 2022.

وتمكن المنتخب المغربي من تصدر مجموعته في مونديال قطر 2022، برصيد 7 نقاط والتأهل لدور الـ16 لبطولة كأس العالم 2022، بعد التعادل مع كرواتيا في الجولة الإفتتاحية، وفي المباراة الثانية حقق الفوز على منتخب بلجيكا، كما اختتمها بالفوز على المنتخب الكندي.

موعد مباراة المغرب وإسبانيا فى كأس العالم والقنوات الناقلة

ويدخل أسود الأطلس، في مواجهة قوية أمام المنتخب الإسباني ضمن دور الـ16 بكأس العالم 2022، غدًا الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر الجاري، على ملعب المدينة التعليمية.

وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسودان والأردن، السادسة بتوقيت السعودية والدوحة، السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة بين المنتخبين.

وتذاع مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم قطر 2022، عبر قنوات Arryadia TNT HD وbeIN Sports HD 1 Max وbeIN 4K HDR، وكذلك على قناة الرياضية الأرضية المغربية.

تشكيل المغرب المتوقع في مباراة إسبانيا:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، نايف أكرد، رومان سايس، نصير مزراوي.

خط الوسط: سفيان أمرابط، عزالدين أوناحي، سليم أملاح.

خط الهجوم: حكيم زياش، يوسف النصيري، سفيان بوفال

تشكيل إسبانيا المتوقع في مباراة المغرب:

حراسة المرمى: أوناي سيمون.

خط الدفاع: داني كارباخال، رودري، باو توريس، جوردي ألبا.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، جافي، بيدري.

خط الهجوم: ماركو أسينسيو، فيران توريس، ألفارو موراتا

ومن المقرر أن يحصل المنتخب المغربي، على مكافأة مالية قدرها 17 مليون دولار حال تحقيق الفوز، في المباراة القادمة أمام إسبانيا، أما في حالة خسارته فسيحصل على 13 مليون دولار، حسبما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قبل انطلاق كأس العالم.