الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

"إشارة" تردد قناة الكاس المفتوحة القطرية لمتابعة كاس العالم لحظة بلحظة

تردد قناة الكاس المفتوحة
تردد قناة الكاس المفتوحة القطرية

تردد قناة الكاس المفتوحة القطرية لمتابعة كاس العالم لحظة بلحظة.. يواصل الكثير من محبي ومتابعي كرة القدم مباريات كأس العالم قطر 2022، حيث أعلنت مجموعة قنوات كأس القطرية حصولها علي حق بث المباريات الحصرية للكأس وبجودة عالية.

تردد قناة الكاس المفتوحة القطرية لمتابعة كاس العالم لحظة بلحظة

ويمكنك ضبط تردد قناة الكأس القطرية Alkass لمشاهدة لمباريات جدول كأس العالم 2022، من خلال التردد التالي:

ضبط تردد القناة علي القمر الصناعي علي أن يكون نايل سات، ثم ادخال التردد علي ان يكون 11919، ثم ضبط الإستقطاب علي أن يكون: أفقي، ثم كتابة معدل الترميز علي أن يكون: 27500، ثم معامل تصحيح الخطأ علي أن يكون: ¾.

تردد قناة الكاس المفتوحة القطرية لمتابعة كاس العالم لحظة بلحظة

أو من خلال ضبط القمر الصناعي علي أن يكون عرب سات، ثم إدخال التردد كالآتي: 12245، ثم ضبط الاستقطاب كالآتي: رأسي، ثم كتابة معدل الترميز كالآتي: 27500، ثم معامل تصحيح الخطأ كالآتي: ¾.

وكذلك عبر ضبط القمر الصناعي علي أن يكون: سهيل سات، قم ادخال التردد علي أن يكون 10770، ثم ضبط الإستقطاب علي أن يكون رأسي، ثم كتابة معدل الترميز علي أن يكون 27500، قم معامل تصحيح الخطأ علي أن يكون ¾.

مواعيد مباريات دور  الـ 16 في كأس العالم 2022

غدًا الاثنين 5 ديسمبر 2022

• مباراة اليابان أمام نظيره كرواتيا، في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة.
• مباراة البرازيل أمام نظيره كوريا الجنوبية، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

يوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2022

• مباراة المغرب أمام نظيره إسبانيا، في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.
• مباراة البرتغال أمام نظيره سويسرا، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضًا

متاح.. تردد قنوات الكاس المفتوحة extra one لمتابعة نهائيات كأس العالم 

متوفر.. تردد قنوات بين سبورت المفتوحة المجانية نايل سات biensports