الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

عاجل| 4 وفيات بينهم طفلان.. ننشر أسماء ضحايا حادث عزبة النخل

الرئيس نيوز

حصل "الرئيس نيوز" على أسماء ضحايا حادث اصطدام مينى باص بمجموعة من المواطنين أثناء نزوله من الكوبرى الجديد بمنطقة عزبة النخل بعد تعطل الفرامل.

وشملت قائمة المتوفين كلا من: وائل ضياء الدين الدين رشاد 42 موظف ومقيم عرب الطوايلة المطرية، جمانة الزغبي سلامة محمد 10 سنوات، طالبة في الصف الرابع الابتدائي، أحمد سلامة جمال أحمد 7 سنوات تلميذة بالصف الأول الابتدائي، جمال أحمد سلامة مخاليف 62 سنة بالمعاش ومقيم فى حي المطرية.

كما أسفر الحادث عن إصابة 10 مواطنين منهم كلا من: على محمد كامل أحمد 15 سنة، طالب بالصف الأول الثانوي ومقيم بعزبة النخل، إيهاب وصفي نجيب شاكر 49 سنة ومقيم بالمرج، مروان محمد عبدالمنعم عبدالرحمن 4 سنوات ومقيم بالمرج، سماح محمد عبدالسلام سليمان 35 سنة، مقيمة بعزبة النخل، معاذ إبراهيم عبدالنبي سيد حسن 10 سنوات طالب بالصف الرابع الابتدائي ومقيم بالمطرية، أرين عطية يني بقطر 36 سنة، ومقيمة بالمرج، بولين عصام حنا ثابت 18 سنة، طالبة ومقيمة بالمرج، عبدالمنعم محمد عبدالمنعم عبدالرحمن 16 سنة، طالب بالصف الأول الثانوي ومقيم بالمرج.

وقال مصدر مسئول، في محافظة القاهرة، إن ميني باص، قتل عدة أشخاص وأصاب آخرين، بعد أن صدمهم في شارع ترعة التوفيقية بمنطقة عزبة النخل، وتم نقل المصابين إلى المستشفى.

وأضاف المصدر، أن رجال الأمن انتقلوا لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أنه أثناء نزول ميني باص من أعلى الكوبري الجديد بمنطقة عزبة النخل صدم أشخاصا أثناء سيرهم في شارع ترعة التوفيقية وقامت سيارات الإسعاف بنقلهم إلى المستشفى وتم ضبط مالك الأتوبيس، وتحرر محضر بالواقعة.

وكشفت التحريات الأولية لحادث دهس الأتوبيس «ميني باص»، لعدد من الأشخاص من أعلى الكوبري الجديد بمنطقة عزبة النخل، الذي أسفر عن إصابة 10 أشخاص، وأربع وفيات، أثناء سيرهم بشارع الترعة التوفيقية بعزبة النخل، على الفور تم نقل المصابين والوفيات إلى مستشفي اليوم الواحد بالمرج، وجارى اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وأضافت التحريات، أن «الميني باص» كان قادمًا من أعلي كوبري الجديد بعزبة النخل، وفقد السيطرة بسبب «الفرامل»، مما تسبب في وقوع مصابين ووفيات، واصطدم بعدد من السيارات الأخري.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بتلقى بلاغ من الخدمات الأمنية بشارع التوفيقية بمنطقة عزبة النخل، متفيد بوقوع مصابين ووفيات.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث تبين أنه أثناء نزول ميني باص من أعلي الكوبرى الجديد بمنطقة عزبة النخل صدم 10 أشخاص أثناء سيرهم بشارع ترعة التوفيقية وقامت سيارات الإسعاف بنقلهم إلى المستشفى وتم ضبط مالك الأتوبيس.

Advertisements
Advertisements