الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

النجمة الأمريكية شارون ستون: النجومية حرمتني من حضانة ابنتي

شارون ستون
شارون ستون

اقيمت على هامش فاعليات الدورة التانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولي فى دورتة الثانية، جلسة حوار مع النجمة الأمريكية الأكثر شهرة فى التسعينات “شارون ستون”، وأدارت الجلسة الحوارية الإعلامية رايا أبى راشد، وتحدثت فيها شارون ستون عن مسيرتها الفينة، والمحطات التى صنعت نجوميتها وشهرتها. 

قالت شارون ستون أن فيلمها الشهير “غريزة أساسية” للمخرج بول فيرهوفن، والذى قدمتة منذ أكثر من 30 عاما، لم يكن نقطة مضيئة فى مشوارها وأثر عليها بالسلب ودمر حياتها الشخصية، خاصة  بعد أن ربط الجمهور  بين شخصيتها فى الفيلم وشخصيتها الحقيقية، بالإضافة إلى أنها بسبب هذا الفيلم فقدت حضانة ابنتها، بعد ان رأى القاضي أنها تصنع أفلاما إباحية ولا يحق لها رعاية طفلة صغيرة.

النجمة العالمية شارون ستون

تفتتح معرضها الأول يناير المقبل في لوس أنجلوس

اعترفت شارون ستون أنها كانت تحلم بالإخراج، بعد أن بدأت حياتها العملية كعارضة أزياء وقبل أن تتجة للتمثيل، وحكت على احد المواقف الصعبة التى مرت بها، عندما كانت فى مهرجان كان السينمائى الدولى لأول مرة فى حياتها عام 90، إذ ضاعت كل حقائبها فطلبت من منتج فيلمها أن يشترى لها فستانا تحضر به حفل الافتتاح.

اضافت شارون ستون، أنها أصيبت بسكتة دماغية خطيرة عام 2001، وعاشت أصعب اللحظات التى كانت تنتظر فيها الموت، وقالت أن ابنها كان يريد الالتحاق بكلية الطب منذ الصغر والتخصص فى جراحات القلب.

إطلالة شارون ستون 

كما كشفت شارون  عن ممارستها لهواية الرسم، مؤكدة أنها تستعد لإفتتاح معرضها الفنى أوائل العام القادم فى لوس أنجلوس.

Advertisements
Advertisements