الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

نجم البرازيل: نيمار يجري جلسات استشفاء "ليل نهار" للحاق بمباراة دور الـ16

منتخب البرازيل
منتخب البرازيل

 أكد فابينهو، نجم منتخب البرازيل أن منتخب بلاده الآن يركز على مباراته أمام كوريا الجنوبية وسيستعد لها جيدًا، قال اللاعب في تصريحات لـ"أون سبورت إف إم" مع وليد الحديدي: “لقد انتصروا وهذا يظهر مدى قوتهم، ولكننا واثقون من أنفسنا ومن استراتيجيتنا”.

أضاف: “الخسارة أمام الكاميرون لن تؤثر على الفريق، ونحن واثقون من أنفسنا، لقد استعدينا أربعة سنوات لخوض هذه النوعية من المباريات، والادعاء بأن إسبانيا تعمدت الخسارة حتى لا تقع في طريقنا، هو عدم احترام للاعبين، لقد اجروا تبديلات كثيرة في تشكيلتهم لمباراة اليابان كما فعلنا اليوم، ولا أعتقد أن هناك أحد اليوم يجرؤ على قول أن البرازيل تعمدت الخسارة، كما أن عدم احترام لمنتخب اليابان الذي هزم إسبانيا وألمانيا وأظهر مدى قوته”.

تابع فابينهو: "نيمار يتدرب ويجري جلسات الاستشفاء ليل نهار حتى يستطيع أن يعود في دور الـ١٦ ونحن نأمل ذلك".
 
أكد اللاعب ريتشارلسون نجم منتخب البرازيل، أن البرازيل هي البرازيل حتى بدون نيمار، وسيبذل الفريق قصارى جهده حتى يفوز في جميع المباريات.

أضاف اللاعب: “سون صديقي وقد لعبنا سويا في توتنهام، وخضت أمامه مباراة ودية في كوريا الجنوبية وأنا أعلم إمكانياته جيدًا”.

وحول مشاركة نيمار في مباريات كأس العالم المقبلة، قال إن اللاعب يتدرب وحالته في تحسن، ويأمل الفريق في أن يكون جاهزًا لدور الـ١٦.

استكمل ريتشارلسون: “أريد أن أفوز بلقب هداف البطولة ولكن هذا الأمر يعتمد أيضًا على الفريق بأكمله وسأعمل جاهدًا من أجل تحقيق هذا”.

وكان منتخب البرازيل قد تأهل لدور الـ16 بكأس العالم برغم هزيمته من منتخب الكاميرون بهدف نظيف، وذلك بعدما حقق منتخب البرازيل فوزين متتاليين خلال دور المجموعات حصد من خلالها 6 نقاط أهلته للصعود كأول مجموعته.