الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
رياضة

توقيت مباراة ويلز القادمة ضد إنجلترا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

يتصدر موعد مباراة ويلز القادمة ضد إنجلترا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة، محركات البحث الشهيرة "جوجل"، خاصة وأن تلك المواجهة المرتقبة لن تخلو من المتعة والإثارة.

 

كاس العالم قطر

 

ويواجه منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم نظيره ويلز، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 29 نوفمبر الجاري، على أرضية ملعب "أحمد بن علي"، في إطار مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم 2022 في قطر.

وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والأردن والسودان، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والبحرين وقطر والكويت، والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، والثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، تنطلق صافرة بداية المباراة المنتظرة.

وعبر قنوات beIN Sports HD 2 Max، و beIN Sports 1 FR، وAlkass EXTRA TWO HD.، تذاع مباراة إنجلترا وويلز في كأس العالم 2022، حيث أن شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات المونديال في الشرق الأوسط وشمال لإفريقيا.

ويسعى المنتخب الإنجليزي، من خلال مباراة اليوم، في حصد الـ3 نقاط، والتي ترفع رصيده إلى 7 نقاط حتى يؤمن صدارة جدول ترتيب المجموعة، وعلى الجانب الآخر، لا يوجد أمام منتخب ويلز بديلا سوى الفوز على إنجلترا، ثم انتظار نتيجة مباراة إيران وأمريكا؛ لحسم المتأهلين من المجموعة الثانية.

تشكيل إنجلترا المتوقع أمام ويلز:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.
خط الدفاع: كيران تريبيير- هاري ماجواير- جون ستونز- لوك شاو.
وسط الملعب: ديكلان رايس- ماسون ماونت- جود بيلينجهام.
خط الهجوم: رحيم سترلينج- هاري كين- بوكايو ساكا.

تشكيل منتخب ويلز المتوقع لمواجهة إنجلترا:

حارس المرمى: واين هينيسي
خط الدفاع: جو رودون، بن ديفيز، كريس ميفام، كونور روبرتس
خط الوسط: إيثان أمبادو، آرون رامسي، نيكو ويليامز
خط الهجوم: غاريث بيل، كيفر مور، دانيال جيمس

ترتيب المجموعة الثانية في مونديال قطر 2022:

1- إنجلترا، 4 نقاط.
2- إيران، 3 نقاط.
3- أمريكا، نقطتين.
4- ويلز، نقطة.

الجدير بالذكر أن النسخة الـ22 للمونديال، يشارك بها 32 منتخبا دوليًا من بينها 4 منتخبات عربية وتجرى على ملاعب 8 مدن قطرية، حيث خصصت الدولة المستضيفة فعاليات البطولة الرياضة قطر ملاعب (استاد المدينة التعليمية، استاد أحمد بن على، استاد البيت، استاد لوسيل، استاد 974، استاد الثمامة، استاد خليفة، استاد الجنوب).

Advertisements
Advertisements