الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة تونس في كأس العالم

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة وخاصة الجماهير بالوطن العربي عن موعد مباراة تونس في كأس العالم، حيث يستعد نسور قرطاج لمواجهة قوية أمام نظيره الأسترالي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات 2022.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين المنتخبين، اليوم السبت، على ملعب ستاد الجنوب، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة من دور المجموعات في المونديال، والتي تضم أيضًا منتخب فرنسا، الدنمارك.

وفي تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة والسودان والأردن وجنوب أفريقيا، والساعة الحادية عشر صباحًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر والبحرين والكويت، والساعة الثانية ظهرًا بتوقيت الإمارات المتحدة، تنطلق المباراة المرتقبة بين المنتخبين.

وستذاع المباراة التي تجمع منتخبي تونس وأستراليا اليوم السبت الموافق 26 نوفمبر الجاري، عبر قناة Alkass EXTRA TWO HD، وقناة Alkass EXTRA One HD، وbeIN Sports HD 1 Max، بجانب إذاعة المباراة عبر قناة beIN Sports المفتوحة.

تشكيل تونس المتوقع أمام أستراليا:

حراسة المرمى: أيمن دحمان
خط الدفاع: ياسين مرياح - ديلان برون - منتصر الطالبي
خط الوسط: محمد دراجر - علي العابدي - عيسى العيدوني - إلياس السخيري
خط الهجوم:  نعيم السليتي -يوسف المساكني - عصام الجبالي.

تشكيل أستراليا المتوقع ضد تونس:

حراسة المرمى: ماتيو ريان
خط الدفاع: اتكينسون، سوتر، رويليس، عزيز بينتيتش
خط الوسط: أرون مى، جودوين، ماكجرى، إرفينى، ماتيو ليكى
خط الهجوم: دوكى

ويسعى منتخب تونس لتحقيق انتصاره الأول أمام أستراليا، وذلك من أجل العمل على خطف بطاقة التأهل لدور الـ16 من كأس العالم 2022، خاصة عقب فوز فرنسا على أستراليا في المباراة التي جمعتهما.

وكان منتخب تونس تعادل سلبيًا أمام الدنمارك، في المباراة التي جمعت المنتخبين يوم الثلاثاء الماضي، على استاد «المدينة التعليمية»، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم 2022.