الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أحمد مهران يفجر مفاجأة في اتهام مسؤول اتحاد الكرة بالزنا وينسحب من القضية

المحامي أحمد مهران
المحامي أحمد مهران

أكد أحمد مهران؛ محامي الزوج الذي اتهم زوجته بارتكاب فعل غير أخلاقي مع مسؤول اتحاد الكرة أن هناك ملابسات جديدة للقضية كشفت خلال الساعات الماضية.

وقال مهران في مداخلة هاتفية مع برنامج "خط أحمر" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "القصة تختصر في الآتي؛ هناك شاب أخبرني أنه كان يمارس كرة القدم في أحد الأقاليم وتعرف على مسؤول في اتحاد الكرة وكان يمر بضائقة مادية وطلب منه أن يوظف زوجته".

وأضاف: "بعد فترة أخبرني الشاب أنه وجد بطاقة ذاكرة وعليه فيديو لزوجته وقرر أن يتوجه لأحد المحامين ولكنه لم يستكمل القضية معه فتواصل معي وأخبرني أنه سوف ينتحر وأنه يمتلك فيديو لواقعة زنا لزوجته".

وتابع: "الشاب أحضر الفلاشة وعليها الفيديو وحررنا بلاغ لدى النائب العام؛ اليوم كنت ضيفا في أحد البرامج وفوجئت أن الشاب طلب أن يجرى مداخلة للحديث عن الأمر والرد على ما يثار؛ وحين سأله المذيع أين زوجتك وقال إنه لا يعرف وأوضح أن زوجته كانت محبوسة في قضية ابتزاز من ستة أشهر لنفس الشخص صاحب الواقعة الحالية".

وأكمل: "الزوج كان يعلم بالقضية منذ ستة أشهر وهو على علم بذلك وأنا محاميه ولم يخبرني وقال إن النيابة تواصلت معه بعد نشر الفيديو الذي استنجد فيه؛ ملابسات القضية تقول إن الزوجة صورت الرجل لكي تقوم بابتزازه وأستنتج أن الزوج كان على علم بهذا الأمر".

وأوضح: "القانون يعطي الزوج الحق بتحريك دعوة الزنا خلال 90 يوما من علمه بالواقعة؛ أين كنت؟ وأنت تعرف أن هناك قضية ابتزاز؛ لقد صدق الشاب وتعاطفت معه وأفاجأ أنه يغشني ويضللني والمذيع يعرف منه معلومات على الهواء وأخبرني أنه خاف أن يكشف لي هذه المعلومات لأن شقيقته كانت موجودة مع زوجته في قضية الابتزاز".

واختتم: "أقول لمصر كلها؛ أعلن انسحابي من هذه القضية ولن أشارك في هذه المهزلة أو النيل من سمعة الناس أو أعراضهم؛ الفيديو صحيح وباعتراف الزوج أن الموجودة في الفيديو زوجته؛ أعلن للجميع أنني لن أشارك في هذه المهزلة ولو ثبت لي بالدليل أنه شريك في قضية الابتزاز سوف أقف ضده".