السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

عاجل.. إقالة خالد كامل رئيس لجنة المسابقات والمشرف على اتحاد الكرة النسائية بسبب فضيحة جنسية

الرئيس نيوز

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، إقالة رئيس لجنة المسابقات والمشرف على اتحاد الكرة النسائية بسبب الفضيحة غير الأخلاقية المنسوبة إليه، ولم يذكر المزيد من التفاصيل.

وكان المحامي أحمد مهران، أعلن تقدمه صباح الخميس ببلاغ للنيابة العامة ضد المسؤول واتهامه بالزنا مع زوجة أحد موكليه الذي كلفه برفع القضية، التي وصفها بالموثقة بفيديو مدته 43 دقيقة.

وقال "مهران" في بلاغه، الذي حمل رقم 55399 لسنة 2022، إن الزوج - موكله - وجد "فلاشة" بداخلها مقطع مُصور ظهرت خلاله الزوجة مع المسؤول الكروي يرتكبان "فعل الزنا" داخل شقة بحي الأزبكية.

وطالب مقدم البلاغ باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقهما. ونوه إلى أن المادة 274 من قانون العقوبات نصت على معاقبة المرأة المتزوجة التي يثبت زناها بالحبس مدة لا تزيد عن سنتين، ويعاقب شريك الزانية بنفس العقوبة المقررة وفقًا لنص المادة 275 من قانون العقوبات.

وتابع مقدم البلاغ: "حرصا منا على حق الزوج في تحريك الدعوى الجنائية دفاعا عن الشرف والعرض وعدم اختلاط الأنساب ودفاعًا عن القيم الأخلاقية والاجتماعية والدينية نطالب بالتحقيق فيما جرى".

من جانبه، قال إسلام مصطفى خلال حديثه في فيديو منشور عبر صفحة المحامي أحمد مهران على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” إنه عثر على كارت ميموري بداخله فيديو مدته 43 دقيقة لزوجته “هناء” تمارس الرزيلة مع مسؤول كروي يدعى “خ.ك”.