الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
رياضة

موعد مباراة المغرب القادمة ضد بلجيكا فى كأس العالم 2022

منتخب المغرب
منتخب المغرب

يقدم لكم «الرئيس نيوز» موعد مباراة المغرب القادمة ضد بلجيكا في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة.

 

يحتضن استاد "الثمامة" مباراة المغرب وبلجيكا، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الثانية لمباريات المجموعة السادسة في دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022، والمقامة في قطر.

 

وإلى جانب المغرب وبلجيكا، تضمن المجموعة السادسة في كأس العالم 2022 منتخبي كرواتيا وكندا.

 

المنتخب المغربي خرج بتعادل سلبي من مباراته أمام كرواتيا، والتي أقيمت يوم الأربعاء، ومن المؤكد أن يسعى "أسود الأطلس" لتحقيق المفاجأة والفوز على بلجيكا، من أجل مواصلة حلم الظفر بواحدة من بطاقتي التأهل عن المجموعة.

وتستمر عمليات البحث فى محرك جوجل عن موعد مباراة المغرب وبلجيكا في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة السادسة من دور المجموعات في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة.

موعد مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022

موعد مباراة المغرب وبلجيكا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في بطولة كأس العالم 2022، هو يوم الأحد 27 نوفمبر، على استاد الثمامة وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت المغرب، الرابعة عصرًا بتوقيت قطر.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022

تذاع مباريات بطولة كأس العالم 2022 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات "beIN Sports" الرياضية، وبالتأكيد ستذاع مباراة المغرب وبلجيكا على شاشتها.

 

Advertisements
Advertisements