السبت 03 ديسمبر 2022 الموافق 09 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

تشارك محمد رجب.. ندي بهجت صاحبة معرض سيارات فى «الونش»

ندى بهجت
ندى بهجت

تشارك الفنانة ندى بهجت فى بطولة مسلسل «الونش» للنجم محمد رجب المقرر عرضه يوم السبت المقبل الموافق 19 نوفمبر على شاشة قناة «الحياة».

وكشفت ندى عن الشخصية التى تقدمها، وتدعى راجية وتمتلك معرض سيارات، قائلة إنها امرأة مسيطرة وقوية ومفترية ف لاسيما، رد فعلها عندما تغضب يهابها كل من حولها وغيرها.

وأضافت أنها تدخل فى صراع دائم ومستمر مع نوراه، والذى تجسد هذه الشخصية الفنانة ميرهان حسين مرورًا بالأحداث التى تكشف مع الحلقات داخل السياق الدرامى.

وتابعت ندى أنها متزوجة من سليم الأبيض والذى يجسد هذه الشخصية الفنان عمرو رجب، مشيرة إلى أنه يقع فى عداء دائم مع بطل العمل حسن الونش الذى يعمل تاجر ورجل أعمال ويجسد هذه الشخصية النجم محمد رجب.

وأوضحت ندى أنها تتمنى أن تحظى هذه الشخصية بإشادة واهتمام كبير من قبل الجمهور والنقاد لما غلبت عليها طابع المهنية الفولاذية التى لم تقدمها من قبل على الشاشة الذهبية.

تتعاون مع إسماعيل فاروق للمرة الخامسة

وأعربت ندى عن سعادتها وامتنانها بالتعاون مع المخرج إسماعيل فاروق للمرة الأولى، وأنها تراهن على أنه لم يتوانَ من تقديم وجبة دسمة من السياق الدرامى والكادرات الفنية التى تظهر بصورة مميزة لعرضها على الشاشة الذهبية، ليشعر المشاهد بعرض مكتمل الأركان بين الأبطال جميعًا، فضلًا عن التناغم فى صياغة السيناريو والحوار قريبًا.

ينتمى مسلسل «الونش» إلى فئة الأعمال الدرامية الطويلة المكون من 45 حلقة ويتمحور فى إطار اجتماعى مع بعض المفارقات الكوميدية ولا تتخلى أحداثه من الساسبنس وغيرها.

ندى بهجت خلال التصوير

وفى سياق آخر، يعد هذا العمل التعاون الخامس بين الفنانة ندى بهجت والسيناريست أحمد عبد الفتاح بعدما قدموا عدد وفير من الأعمال الدرامية الناجحة سويًا، فمنها مسلسل «أبو البنات» للنجم مصطفى شعبان ومسلسل «بحر» للنجم ماجد المصرى ومسلسل «ليالينا 80» للنجم خالد الصاوى ومسلسل «ضل راجل» للنجم ياسر جلال وحاليًا مسلسل «الونش» للنجم محمد رجب.

جدير بالذكر أن مسلسل "الونش" بطولة كل من النجم محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، ندى بهجت، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر، عمرو رجب وعدد آخر من الفنانين وهو من إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى ومن قصه وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

Advertisements
Advertisements