الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أميرة فتحي تكشف تفاصيل أعمالها الفنية بعد غياب سنوات

الرئيس نيوز

كشفت الفنانة أميرة فتحي، تفاصيل تصدرها ترندات شبكات التواصل الاجتماعى بعدما نشرت صورة بنفس الملابس الفرق بينهما 26 عامًا، الأولى من كليب "افرض" للنجم حكيم والذى ظهرت فيه أميرة كموديل في بداياتها الفنية، والصورة الثانية حاليًا وارتدت فيها نفس ملابسها في الكليب وعلقت أميرة على الصورتين:"العمر مجرد رقم".

قالت الفنانة أميرة فتحي، خلال مداخلة إلى برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الإعلاميات إيمان عز الدين ومنى عبد الغنى ومها الصغير على قناة "CBC"، إنها انتهت مؤخرًا من تصوير فيلم "أولها حلو" الذي تعود به إلى السينما بعد سنوات من الغياب، لافتة إلى أن الفيلم سيعرض قريبًا في السينمات.

انتهت من تصوير فيلم “أولها حلو”

أضافت "فتحي": "أنا مؤمنة أن الفنان لازم يشتغل على نفسه طول الوقت، وحاليًا أنا مشغولة بكل أنواع الرياضة اللي ممكن تتخيلوها، خاصة أني شوفت نتائج الرياضة على نفسي وبقيت مبسوطة بيها، كمان أنا حريصة على ممارسة اليوجا طول الوقت".

وجهت الفنانة أميرة فتحي رسالة هامة للسيدات والبنات، قائلة:" أنا نفسي كل البنات يهتموا بالرياضة، لانه الرياضة بتسعد الإنسان، ربنا خلقنا بشكل جميل جدًا في أحسن صورة، وإحنا يجب علينا أننا نحافظ على جمالنا وصحتنا اللي ربنا منحها لنا، وأنا بقيت بستغرب من كومنتات البنات على السوشيال ميديا وبشوف بنات بتقول أنا مش قادرة اتحرك، وأنا بقول لهم يا جماعة ألعبوا رياضة وحافظوا على صحتكم".