السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

إبراهيم عيسى عن فشل دعوات «الإخوان» الإرهابية: «الشوارع المصرية صفعتهم»

الإعلامي إبراهيم
الإعلامي إبراهيم عيسى

علق الإعلامي إبراهيم عيسى، على فشل دعوات جماعة الإخوان الإرهابية للتظاهر الجمعة 11 نوفمبر، قائلا إن ما حدث استمرار لفشل الجماعة.

وقال عيسى خلال برنامج "حديث القاهرة" المذاع على قناة "القاهرة والناس": "الشوارع المصرية الهادئة الساكنة صفعت الإخوان صفعة مدوية لكي يعلم العامة والعالم الفشل الإخواني، وأنهم أجهل الناس بالسياسة وبالشعب المصري لأنهم جماعة منعزلة عن المجتمع المصري".

وأضاف: "هذا الفشل عنوان للغباء السياسي الذي يدير حياة الإخوان منذ نشأت من سنة 1928 وهذه الجماعة لا تفهم مصر ولا المصريين ولا تستطيع أن تدرك أو تملك أي وعي سياسي من أي نوع حتى لدرجة أنهم حين امتلكوا الحكم لم يستطيعوا حتى الحفاظ على وجودهم".

وتابع: "هم يدمنون الفشل ولا أتصور أن هذا أخر فشلهم وأن هما هيدورا على أسباب واهية يتعلقون بهذا الوهم علشان يشرحوا لنفسهم كيف سقطوا في هذا الفشل المروع تلك الحفرة التي ردمها المصريون عليهم وعلى أحلامهم الخائبة أن مصر تشهد انفلاتا أو أن مصر تستجيب لهذه النباحات السياسية".

وأكمل: "جاءت 11-11 لتعلن فشلهم في تحريك 11 واحد في الشارع أصلا، هذا الفشل الجبار المتوقع والمعتاد واللي مش في حاجة لذكاء باهر".

وتابع: "الجماعة عمرها ما كانت جماعة ثورية ولا شاركت في الدعوة لـ25 يناير، هما بيطلعوا الناس بالزيت والسكر في الانتخابات ومن أمتى كانوا يعرفوا يخرجوا مظاهرة واحدة".