الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

«خسرتي إعجاب محبينك».. انتقاد واسع لـ شيرين على السوشيال بسبب مدير أعمالها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب مع مدير أعمالها ميمي

تصدرت صورة شيرين عبد الوهاب مع مدير أعمالها «ميمى» منصات السوشيال ميديا، وذلك عقب إنهاء أعمالها معه.

وكانت شيرين عبد الوهاب كانت قد نشرت صورة لها مع ميمي فى 17 أغسطس 2022 وكتبت عليها: مدير أعمالى ميمى أجدع راجل فى مصر

وفى 8 نوفمبر لعام 2022 نشرت شيرين بيان تقوم من خلاله: «أنهيت العمل مع المدعو ميمى لعدم قيامه بالدور المطلوب منه خلال الفترة الماضية».

ودافع بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن مدير أعمال شيرين عبد الوهاب.

وكتب أحد رواد «فيسبوك»: «بدأتي تخسري إعجاب محبينك».

وكان قد قال محامى شيرين عبد الوهاب -فى بيان- «نقلًا عن الفنانة شيرين عبد الوهاب ورغبةً منها لبيان الحقيقة كاملة للرأي العام، وتفنيدًا لما ورد من شائعات وأخبار على لسان مدير أعمالها السابق المدعو/ ميمي فؤاد الذي تم إنهاء عمله من جانب الفنانة لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة، فإن الفنانة تعلن وتؤكد أن كل هذه الأخبار المتداولة مجرد شائعات مغرضه ولا أساس لها من الصحة وأنها تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها المدعو محمد عبد الوهاب وبعض المقربين لها».

وأضاف البيان: «قام شقيقها بضربها وسحلها مستخدمًا سلاحًا في مواجهتها لإرهابها وترويعها مع مجموعة من الأشخاص أصدقاءه وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة حيث وجهت الفنانة له إتهام صريح بذلك بالإضافة لاتخاذ إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف التي ذكرت علي لسانه مع الإعلامي عمرو أديب».

وأوضح البيان أن شيرين عبد الوهاب ستعمل على مقاضاة كل شخص أساء لها أو لسمعتها، مشيرة في بيانها إلى أنه واثقة جدًا من النيابة العامة والقضاء المصري في استعادة حقوقها «وما تعرضت له من مؤامرة مغلفة بدافع الإخوة والشفقة وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة».

ولفت البيان إلى أن هناك تقارير طبية في تحقيقات النيابة العامة تثبت صحة أقوالها وأنها في هذه الفترة الحالية متفرغة تمامًا لأعمالها الفنية، ووكلت محاميها في متابعة الإجراءات القانونية.

وختم البيان: «أخيرًا تؤكد الفنانة بأنها خرجت من المستشفى بصحبة محاميها الخاص استقلت معه سياراته وتوجهت الي منزلها ولا صحة لما يتم تداوله خلاف ذلك».