الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تعرف علي توقيت مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد تشيلسي والقنوات الناقلة

توقيت مباراة مانشستر
توقيت مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد تشيلسي

توقيت مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد تشيلسي والقنوات الناقلة.. يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والعالم عن موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد تشيلسي والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الدور الثالث لموسم 2022-23 من كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

توقيت مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد تشيلسي 

ومن المقرر أن يحتضن ملعب "الاتحاد" في مدينة مانشستر، اليوم الأربعاء، المباراة المنتظرة بين مانشستر سيتي وتشيلسي، والتي لن تخلو من المتعة والإثارة.

وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر، السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة بين تشيلسي ومانشستر سيتي.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام مانشستر سيتي

حراسة المرمى: إدواردو ميندي.
الدفاع: مارك كوكوريلا - خاليدو كوليبالي - تريفوه شالوباه - سيزار ازبليكويتا.
وسط الملعب: جورجينيو - دينيس زكريا - كونور جالاجير.
خط الهجوم: ميسون ماونت - بيير ايميريك اوبامينج - كريستيان بوليسيتش.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام تشيلسي

حراسة المرمى: ستيفان اورتيجا.
الدفاع: سيرجيو جوميز - ايمريك لابورت - روبين دياز - جون ستونز.
وسط الملعب: كول بالمر - ايلكاي جوندوجان - فيل فودين.
خط الهجوم: جاك جريليتش - جوليان الفاريز - رياض محرز.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي 

وسيتم إذاعة مباراة البلوز ضد السيتيزن منقولة عبر شاشتي beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2 بصوت المعلق الرياضي رؤوف خليف، كما ستنقل عبر قناة Sky Sports Main Event UK باللغة الإنجليزية.

ويدخل فريق مانشستر سيتي مباراة اليوم، وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على فولهام بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

بينما يدخل فريق تشيلسي هذا اللقاء، وسط معنويات منخفضة، بعدما خسر أمام أرسنال بهدف نظيف، سجله جابرييل سانتوس، في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

أقرأ أيضًا

بعد إصابته.. هل يلحق ساديو ماني بمونديال قطر 2022؟ 

وتخوض الفرق المشاركة في البطولة أولى مبارياتها فيها، وذلك قبل 4 أيام على توقف طويل يطال كل المسابقات الأوروبية، بسبب انطلاق نهائيات كأس العالم 2022، في 20 نوفمبر الجاري.

الجدير بالذكر أن فريق تشيلسي يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 26 نقطة، بينما يمتلك الفريق السماوي في جعبته نفس الرصيد من النقاط، ولكن بفارق الأهداف فقط محتلا بها المركز الثامن.