الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الحبس سنة و2000 جنيه غرامة لـ عريس الإسماعيلية في واقعة ضرب زوجته

عريس الإسماعيلية
عريس الإسماعيلية

أصدرت محكمة جنح الإسماعيلية، برئاسة المستشار عمر نصار، وعضوية المستشار هشام خالد، وأمانة سر محمد قطب ومحمد محمود علي ومحمد نصر الدين وأسامة بركات، حكمها بحبس عريس الإسماعيلية سنة في قضية الضرب وغرامة مالية قدرها 2000 جنيه.

غاب المحامي أشرف ثابت محامي مها محمد عمران الشهيرة بـ«عروس الإسماعيلية»، وكذلك العروس عن جلسة النطق بالحكم على المهم عبدالله أحمد محمود عريس الإسماعيلية، والذى اتهمته مها زوجته بضربها واحتجازها.

وكان قد وصل قبل قليل إلى مقر محكمة جنح الإسماعيلية، المحامي أمير ربيع أحد هيئة الدفاع عن عبدالله أحمد محمود عريس الإسماعيلية، وذلك قبل جلسة النطق بالحكم على موكله.

ومن جانبه أكد أمير ربيع المحامي أنه في انتظار سماع الحكم على موكلة أين كان، مشيرا إلى أن موكله لم يقم بتعذيب زوجته كما ادعت.

وكانت استمعت المحكمة في الجلسات الماضية إلى طلبات دفاع المتهم «عبدأحمد» المتهم بضرب زوجته واحتجازها في القضية المعروفة إعلاميا باسم «عروسة الإسماعيلية».

وطالب «أشرف ثابت» بالكشف على «مها محمد» المعروفة إعلاميًا بعروسة الإسماعيلية بتوقيع الكشف الطبي عليها داخليًا وخارجياََ من قبل الطب الشرعي لمعرفة ما بها من إصابات وكدمات وسحجات بالجسم.

ونفت عروسة الإسماعيلية في تصريحات خاصة لـ المصري منذ أيام تداول أخبار عن التصالح مع زوجها مقابل مليون جنيه قبل صدور الحكم ضد زوجها.

وكانت حررت عروسة الإسماعيلية محضرا ضد زوجها اتهمته فيه باحتجازها وضربها وتعذيبها وتمت إحالته للمحكمة بتلك التهم.