الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تامر أمين: اللي يشوفني "سكران وبطوح" يصورني

تامر أمين
تامر أمين

كشف الإعلامي تامر أمين؛ أسباب هجومه على الراقصات، لافتا إلى أن بعض المدافعين عن الرقص حاولوا تشويه صورته والصاق بعض الأمور غير الصحيحة به.

وقال أمين خلال مقابلة مع برنامج "حبر سري" المذاع على قناة "القاهرة والناس": "كل الاحترام للأشخاص وليس هناك مشكلة مع شخص لشخصه؛ تعرضت لحملة تشويه من المدافعين على الرقص؛ قالوا طالما ينتقد الرقص نلصق الأمر به؛ نقول إنه سكير ويسهر وأنا أخبرتهم أن يتحدثوا كما يريدون".

وأضاف: "بعيدا عن أن هذا الأمر يخص حياتي الشخصية وليس له علاقة بالمشاهد ولكن أقول لهم من يراني في أماكن السهر ويجدني (سكران وبطوح) أرجوكم أن تصوروني؛ الجميع يمتلك موبايلات ويستطيع التصوير".

وتابع: "من يراني في مكان معيب أو في مشهد مخل لو سمحتم صوروني؛ أريد أن أكتشف ما أفعله؛ لا أشاهد الراقصات وحين أتواجد في مكان فيه أرقص لا أشاهد وأنا لا أحد أي شيء فيه تعري أنا مذيع ودوري أن انتقد كل ما يسئ للمجتمع؛ ظالما ظلت الراقصات في أماكن الرقص فأنا لا أتحدث ولكن حين تحولت الراقصات إلى نجمات مجتمع يجب أن أتحدث".

وأوضح: "الراقصات أصبحت يقدمن فقرات في كل مكان وإحداهن قدمت برنامج وتحولت إلى مذيعة؛ يجب أن يبقى الراقصات في أماكنهن ولكن أن يقمن بغزو المجتمع هذا ما أحاربه".

وعن شائعة ارتباطه بالراقصة سما المصري قبل أن تسجن قال أمين ساخرا: "هذا الموضوع يضايقني ويحطمني واحدة من أمنياتي التي لم تتحقق أنني لم أرتبط بسما لقد كسرت قلبي".

وأكمل: "هذه ليست شائعة؛ هذا الكلام يندرك تحت بند الهجص؛ أو الكلام اللامعقول؛ انتقدتها كثيرا وكل ما قيل عن هذا الأمر غير معقول على الإطلاق؛ الجميع له احترامه ولكن ما يقال من الأمور غير المعقولة".

ونفى أمين ما تردد عن تسبب أحد المذيعين الكبار في رحيله من قناة المحور مشيرا إلى أنه تعاقد مع الدكتور حسن راتب مالك القناة على تقديم برنامج توك شو على قناة المحور الثانية التي كان يعتزم اطلاقها.

واختتم: "عملنا لعدة أشهر ولكن القناة واجهت مشاكل مادية وطلب مني الدكتور حسن راتب الانتقال للمحور واحد ولكني رفضت وغادرت بعدها إلى قناة روتانا.