الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

ريم مصطفى: التمثيل مهنة مهلكة ولم أشعر بالنجومية 

الرئيس نيوز

حلت الفنانة ريم مصطفى ضيفة على برنامج بجد في الراديو مع مروان يونس، على محطة راديو إنرجي 92.1 مساء الخميس، للحديث عن نجاحاتها الأخيرة وأعمالها الدرامية التي تصدرت قوائم المشاهدات كان آخرها "طير بينا يا قلبي" و"دوبامين" و"الثمانية". 
قالت ريم مصطفى إنها تستعد حاليا لخوض الدراما الرمضانية بدورها في مسلسل "سر السلطان" كما أعلنت منذ أيام، ورفضت الكشف عن تفاصيل دورها ليكون مفاجأة للجمهور. 

ريم مع مروان يونس 

مروان يونس فاجئني في “دوبامين” و"الثمانية" من أصعب أدواري


ووصفت ريم مصطفى في تصريحاتها لإنرجي، مسلسل الثمانية بأنه كان من أصعب الأدوار والأعمال التي قدمتها لأنه كان يتطلب تحضيرات معينة لكي تقوم بشخصية قاتلة محترفة. 
وكشفت ريم مصطفى عن عدم حبها لتقديم الأدوار التي تعتمد على الشكل فقط، وقالت في تصريحاتها "حاربت فترة طويلة لإن كان بيعرض عليها أدوار الفترينة فقط.. وكنت بضطر أرفض أعمال كثيرة بسبب الموضوع ده". 
واستطردت ريم مصطفى:" وأوقات كنت بقبل دور البنت الحلوة بس في أعمال يوجد بها نسبة تمثيل بعد رفض الكثير". 

عبرت ريم مصطفى عن أمنيتها لتقديم دور سعاد حسني في فيلم بئر الحرمان، لأنها شخصية مركبة ولديها الكثير من القدرات التي ترغب في إبرازها فنيا وسيكون بمثابة تحدي لها. 
ورفضت ريم مصطفى التعليق على أبرز التريندات المنتشرة مؤخرا منها "أنتش وأجري" و"عامل النظافة صاحب واقعة محل الكشري"، قائلة:" مبحبش التريندات.. بتعصبني.. ومقدرش أدخل في الإسفاف ده". 
وأوضحت في تصريحاتها لمحطة إنرجي، أنها تتابع صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بنفسها، ولا تستعين بأي شخص لإدارة حساباتها. 
وعن الكراش المفضل بالنسبة لها في عالميا قالت ريم مصطفى إنها تحب براد بيت، وروت موقف عن حبها للفنان كريم عبد العزيز بعدما شاهدت فيلم "أبو علي" في السينما. 
وقالت ريم مصطفى إنها راهنت صديقاتها بعد مشاهدة الفيلم باحتضان كريم عبد العزيز فور مقابلته لتجده في وجهها، وشرحت له الموقف لتنفذ رهانها بشكل ساخر قائلة:" خدته بالحضن". 
وهو نفس الموقف الذي تكرر مع الفنانة غادة عادل التي طلبت التصوير معها قبل دخولها مجال التمثيل، وكانت معها شقيقتها فقالت لها:"أنا وأختي عاوزين نتصور معاكي وقالتلي المفروض أنا اللي أبقى أختك".

وقالت ريم مصطفى ردا على سؤال مروان يونس، إن مهنة التمثيل صعبة ومهلكة، وتدمر الحياة الشخصية، وفي البداية لا تدر أموالا كافية، لكن مع الوقت "بتجيب فلوس بعد ما يطلع عينينا"، لكنها حتى الآن:" لسه مش حاسة بالنجومية ".
وأشادت بتمثيل مروان يونس معها في مسلسل دوبامين، وقالت إنها تفاجئت بقدرته على تقديم الدور بهذه البراعة خاصة أن الشخصية تراجيدية جدا، وكشفت ريم مصطفى هواياتها، وهي تناول الطعم والطبخ، ومطربها المفضل هو تامر عاشور.