الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

مي الغيطي تشارك بالقاهرة السينمائي والبحر الأحمر وتنتظر “مهمة في سهل حشيش” 

الرئيس نيوز

تعيش النجمة الشابة مي الغيطي حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، وتعود مي بقوه من خلال نشاطها السينمائي، إذ تشارك بفيلم “كاملة” في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدول في دورته الثانية، والذي يقام في جدة من ١ إلى ١٠ ديسمبر المقبل، ويعد هذا هو العرض الأول للفيلم.

فيلم “كاملة” بطولة مي الغيطي، وإنجي المقدم، ومن إخراج جون إكرام

مي الغيطي 

كما تشارك مي الغيطي في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته 44 بفيلم “ماما”، ويقام المهرجان خلال شهر نوفمبر، وهو فيلم من إخراج ناجي إسماعيل.

وتواصل مي الغيطي تصوير فيلم “مهمة في سهل حشيش”، والذي تشارك في بطولتة مع النجمة ليلى علوي، بيومي فؤاد، وحمدي المرغني، وهو من إخراج محمود كريم.

ويتم تصوير كافة أحداث فيلم “مهمة في سهل حشيش” بمدينة سهل حشيش.

بوستر فيلم ماما

مي الغيطي: اختار أدواري بعناية وسعيدة بالتعاون مع النجمة ليلى علوي 

و أبدت مي الغيطي سعادتها بحالة النشاط السينمائي الذي تعيشها مؤخرا، مؤكدة أنها وضعت لنفسها عدة أهداف سينمائية تسعى لتحقيقها خلال الفترة المقبلة، وأوضحت أنها تسعى لاختيار أعمال سينمائية مهمة ومؤثرة تحمل رسائل حقيقية، وترضي طموحها الفني، كما أبدت سعادتها بمشاركة أعمالها في مهرجانات مهمة مثل البحر الأحمر السينمائي الدولي، والقاهرة السينمائي الدولي.

أكدت مي أن دورها في فيلم “مهمة في سهل حشيش” سيكون مفاجأة للجمهور، مشيرة أنها وافقت على الدور فور قراءة السيناريو، وأضافت أنها سعيدة بالتعاون مع النجمة الكبيرة ليلى علوي في هذا العمل المهم، متمنية أن يحقق الفيلم النجاح المرجو منه، خاصة أنه يعد عودة للنجمة ليلى علوي بعد غياب سنوات عن السينما.

مشهد من فيلم كاملة 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال مي الغيطي كانت أفلام “ريتسا” بمشاركة النجوم أحمد الفيشاوي ومحمود حميدة وعائشة بن أحمد، ومن تأليف معتز فتيحة وإخراج أحمد يسري، وفيلم “قمر ١٤” الذي شارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم النجم خالد النبوي، ومن إخراج هادي الباجوري، وحقق الفيلمين نجاح كبير واشادات واسعة على المستويين، الجماهيري والنقدي.

Advertisements
Advertisements