السبت 26 نوفمبر 2022 الموافق 02 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
رياضة

حسين الشحات: شيكابالا شتمنى.. وأنا أكتر واحد دافعت عنه

حسين الشحات - لاعب
حسين الشحات - لاعب الأهلي

كشف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي تفاصيل خلافه مع محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك خلال مباراة السوبر المصري التي أقيمت في دولة الإمارات.

وقال الشحات في تصريحات نقلها برنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد" والذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت: "لقيت مرة واحدة بيشتمني؛ ببص جنبي بشوف بيشتم مين لقيته بيقولي بشتمك أنت وفضل يشتم ويكمل شتيمة؛ احنا متقابلناش بعد المباراة وأنا أكتر واحد دافعت عن شيكابالا لما كان حد بيشتمه على صفحتي".

وأضاف: "أنا بالنسبالي معملتش حاجة وعمري ما غلطت مع لاعيب أو أطلع على أفاه واعمل تريند لأن احنا كلنا زمايل لو لاعيب مكانش موفق عمري ما هطلع أعمل كدة اللاعيبة كلهم زمايلي".

من جهته كشف الإعلامي هاني حتحوت تفاصيل الاشتباك الذي وقع بعد تسجيل الأهلي هدفه الثاني خلال المباراة بين شيكابالا وعلى معلول لاعب الأهلي والذي تطور إلى هتاف جماهيري ضد لاعب الزمالك.

وأوضح حتحوت أن شيكابالا توجه نحو علي معلول لاعب الأهلي بعد الهدف الثاني بسبب كرة مشتركة قبل الهدف؛ وقام معلول بدفعه ثم بدأت جماهير الأهلي بالهتاف ضد لاعب الزمالك وبعد الالتحام الذي حدث قام شيكابالا بالانخفاض نحو حذائه وأشار إليه".

وحقق الأهلي فوزا هاما على منافسه التقليدي نادي الزمالك بهدفين دون رد أحرزهما البرازيلي برونو سافيو وكريم فؤاد في مباراة السوبر المصري والتي أقيمت في الإمارات العربية المتحدة بحضور جماهيري كبير من أبناء الجالية المصرية الموجودة.

يذكر أن الخلاف بين جماهير الأهلي وشيكابالا ممتد منذ فترة طويلة حيث يتعرض اللاعب باستمرار إلى هجوم من جماهير الفريق الأحمر فيما يرد اللاعب على الجماهير بطرق مختلفة.

ويتهم اللاعب جماهير الأهلي بالاساءة إليه بشكل مستمر بجانب تريد هتافات عنصرية ضده فيما تتهم جماهير القلعة الحمراء اللاعب بسوء السلوك والإساءة بالاشارات لهم خلال المباريات.

ورفض شيكابالا حضور مراسم تسليم الجوائز أو المرور في الممر الشرفي، خلال تتويج الأهلي بكأس السوبر المصري واتجه لمساندة مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق والذي يعالج حاليا من ظروف صحية وكان من ضمن المدعوين لحضور اللقاء.

Advertisements
Advertisements