الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تغطية خاصة لكأس السوبر المصري عبر "أون سبورت إف إم"

الرئيس نيوز

انطلقت تغطية خاصة عبر إذاعة "أون سبورت إف إم" لمباراة كأس السوبر المصري بين الزمالك والأهلي، والمقرر إقامتها غدًا الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين بإمارة أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة.

التغطية بدأت بالفعل ببرنامج "هاف تايم" تقديم الإعلامي محمد المحمودي والذي استضاف الناقدتان الرياضيتان نورهان طمان ومنار جبة للحديث عن المباراة وتوقعاتهما، قبل أن ينطلق برنامج "ليلة السوبر" والتي تقدمه المذيعة أميرة جمال وفي ضيافتها عدد من النقاد الرياضيين والمحللين للحديث عن مختلف الجوانب الخاصة بمعكسر القطبين في الإمارات.

تغطية خاصة للسوبر المصري تستمر على مدار يومين 

تستمر التغطية غدًا الجمعة بداية من برنامج "عالتراك" الساعة الواحدة ظهرًا، وبرنامج "حصاد الأسبوع" في الساعة الثانية، والذي يقدمه إسلام عزت، والبرنامجان سيقدمان وجبة متكاملة من المداخلات والأخبار لإبقاء المستمعين في الأجواء بأخر الأخبار.

من الساعة الثالثة والنصف عصرًا سيكون المستمعين على موعد مع تقارير متنوعة للحديث عن مختلف الجوانب، بداية من التقرير التاريخي والذي تقدمه منى عبدالفتاح والتحليلي والذي يقدمه وليد الحديدي، قبل أن تختتم التغطية بالكاتب الكبير حسن المستكاوي برؤية نقدية مختلفة عن القطبين، لينطلق بعد ذلك الاستوديو التحليلي.

الاستوديو سيقدمه الإذاعي الكبير عثمان أباظة، وسيكون في ضيافته نجمي الكرة المصرية و"أون سبورت إف إم" محمد عمر نجم الاتحاد السكندري ومنتخب مصر الأسبق وسامي الشيشيني نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق.