الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

إيناس عزالدين: لم أخضع لعمليات تجميل.. وهذا سر رشاقتى

الرئيس نيوز

نفت الفنانة إيناس عزالدين، ما تردد مؤخرا حول خضوعها لعمليات تجميل، للحفاظ على رشاقتها وأنوثتها، وصرحت إيناس عزالدين، أنها لم تخضع لعملية تجميل واحدة طوال حياتها، وأنها ما قامت به نظام "دايت" تحت إشراف أحد خبراء التخسيس، أفقدها الكثير من وزنها وساعدها على إظهار رشاقتها بشكل جذاب ومثير. 

إيناس عزالدين 

يأتى ذلك فى الوقت الذى شوقت فيه إيناس عزالدين، جمهورها ومتابعيها عبر خاصية "ستورى" على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام" بأجدد صورها. 

وخضعت لجلسة تصوير جذابة ومبهرة اتسمت بالخفة والدلال بلمسات حملت توقيع وليد التركي، حيث ارتدت جمبسوت  باللونين الأخضر الزيتى والأسود، من إحدى دور الأزياء الفرنسية الشهيرة، تميز بأكمامه الطويلة وياقه مفتوحة على شكل حرف V.

جلسة تصوير إيناس عزالدين 

تستعد لتصوير مسلسل “ديفيليه” 

وتنشغل إيناس عزالدين، حاليا بالتحضير لأكثر من عمل فني أبرزهم مسلسلها الجديد "ديفيليه" المقرر بدء تصويره قريبا، وتدور أحداثه فى 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية الشهيرة.

وعن دورها فى المسلسل، أوضحت إيناس عز الدين، إنها تجسد دور جديد ومختلف عليها من خلال شخصية "هبة" التي تتعرض لبعض الصراعات من قبل زوجها، بسبب معاناتها مع استغلاله الدائم لها، في أجواء من الإثارة والتشويق المتصاعد خلال الحلقات.

إيناس عزالدين 

"ديفيليه" بطولة وفاء عامر، إيناس عز الدين، محمد عز، جيهان خليل، إيهاب فهمي، عابد عناني، أشرف طلبة، عمر محمد فوزي، أحمد كشك، محمد نبيل، وكوكبة مميزة من النجوم، وهو قصة أحمد عيسى، من تأليف أحمد أنور ومحمود جامايكا، إخراج معتز حسام.