الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

طارق الشناوي ينفي هجومه على درة ويرفض الزج باسمه لتصفية حسابات

الرئيس نيوز

نفي الناقد السينمائي الكبير طارق الشناوي في تصريحات صحفية، ما نسبته إليه بعض صفحات التواصل الاجتماعي بشأن رأيه في النجمة درة وأدائها في مسلسل “المتهمة” الذي يعرض حاليا على منصة شاهد vip، وأكد الشناوي أنها تصريحات عارية تماما من الصحة، ولم يقولها في أي وسيلة إعلامية، ولا أي مكان، مشيرا أنه لم يشاهد مسلسل “المتهمة” حتى الأن، وينتظر طرح حلقاته كاملة ليشاهده.

درة

وقال الشناوي إنه لا يستخدم مثل هذه الكلمات التي نسبت إليه في قاموس النقدي، مؤكدا أنه لو كان هناك من يريد تصفية حساباته مع نجمة العمل درة بهذه الطريقة غير الأخلاقية، فمن غير المفهوم أن يقحم اسمه بهذه الطريقة غير الشريفة.

كما طالب الشناوى من يضع تصريحاته على صفحات التواصل الاجتماعي أن يوثقها، سواء بمنشور له عبر صفحاته الرسمية أو تصريح صوتي.

كانت بعض الصفحات عبر التواصل الاجتماعي، كانت قد نشرت كلام نسبته للناقد الكبير طارق الشناوي، ينتقد الفنانة درة، ويهاجمها بضراوة، وهو ما نفاه الشناوي رسميا.

آخر ظهور للنجمة درة

تفاصيل مسلسل “المتهمة”


على صعيد أخر تتواصل ردود الفعل الإيجابية من المشاهدين والنقاد على حلقات مسلسل “المتهمة”، الذى يتم عرضه حاليا عبر منصات شاهد وشاهد vip، محققا نسب مشاهدة مرتفعة جعلته ضمن الثلاثة أعمال الأعلى مشاهدة عبر المنصة، وهو المسلسل الذي تلعب بطولته النجمة درة، وينتمي لنوعية مسلسلات السيكو دراما والإثارة والتشويق. 

بوستر مسلسل المتهمة

مسلسل “المتهمة” من  تأليف وإخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم عادل كرم، محمد دياب، مارك حجار ومها نصار.