الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

توقيت مباراة الأهلي القادمة ضد الزمالك والقنوات الناقلة

توقيت مباراة الأهلي
توقيت مباراة الأهلي القادمة ضد الزمالك

توقيت مباراة الأهلي القادمة ضد الزمالك والقنوات الناقلة.. يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي عن توقيت مباراة الأهلي القادمة ضد الزمالك والقنوات الناقلة، في مباراة السوبر المصري التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن المقرر أن يخوض الأهلى والزمالك القمة المنتظرة، يوم الجمعة المقبل، على استاد هزاع بن زايد، في مدينة أبوظبي الإماراتية، حيث أنها المرة الخامسة التي تستضيف الإمارات مباراة كأس السوبر المصري.

توقيت مباراة الأهلي القادمة ضد الزمالك 

وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، تنطلق المباراة بين الشياطين الحمر والفارس الأبيض.

ومن جانبه، كشف المدير التنفيذي لمجلس أبو ظبي الرياضي، عن آخر استعدادات كأس السوبر المصري 2022، مؤكدًا أن تذاكر المباراة أوشكت على الانتهاء، والمتبقي حوالي 900 تذكرة فقط، والملعب سيكون كامل العدد.

وتتراوح أسعار تذاكر مباراة الأهلى والزمالك في كأس السوبر المصري، الـVIP في مدرجات ملعب هزاع بن زايد، بين 25 ألف درهم إلى 50 ألف درهم، حسب مكان الجلوس فى تلك الفئة.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري:


- صالة كرة القدم: 1050 درهمًا إماراتيًا.

- صالة العرض: 840 درهمًا إماراتيًا.

- صالة النادي وتشمل منطقة المأكولات والمشروبات: 735 درهمًا إماراتيًا.

- تراس النادي الجنوبي: 700 درهم إماراتي.

- الدرجة الخامسة: 500 درهم إمارتي.

- مقاعد محجوزة في GA1 فئة: 300 درهم إماراتي.

- GA2 فئة: 200 درهم إماراتي.

- GA3 فئة: 150 درهمًا إماراتيًا.

- GA4 فئة: 100 درهم إماراتي.

- GA5 فئة: 50 درهمًا إماراتيًا.

- الصندوق: 50،000 درهم إماراتي.

وتذاع مباراة كأس السوبر المصري، على قناة أون تايم سبورتس، الناقل الحصري للبطولات المصرية، بالإضافة إلى قناة أبو ظبي الرياضية.

ويتفوق الأهلي في سجل مواجهات الفريقين في كأس السوبر المصري على الزمالك، حيث حصد المارد الأحمر اللقب في خمس مناسبات، مقابل مرتين لصالح القلعة البيضاء.

هذا ويلعب الزمالك المباراة، بصفته بطل الدوري المصري 2021-2022، أما الأهلي فيلعب كأس السوبر المصري بصفته وصيف آخر نسخة مكتملة من بطولة كأس مصر.

أقرأ أيضًا

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد لايبزيغ والقنوات الناقلة