الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد لايبزيغ والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال
موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد لايبزيغ

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد لايبزيغ والقنوات الناقلة.. يبحث الكثير من عشاق النادي الملكي في مصر والعالم عن موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد لايبزيغ والقنوات الناقلة، في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتضن ملعب "ريد بول أرينا" معقل الفريق الألماني، المباراة المرتقبة بين الفريقين ريال مدريد الإسباني ولايبزيج الألماني في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا، والتي تضم إلى جانبهما سلتيك الاسكتلندي، وشاختار الأوكراني.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد لايبزيغ 

وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، 11:00 بتوقيت أبوظبي، تنطلق المواجهة الحاسمة بين ريال مدريد ولايبزيغ اليوم الثلاثاء الموافق 25 أكتوبر الجاري.

أما عن حكم مباراة لايبزيج وريال مدريد، فسيكون الحكم الدولي الإيطالي دانيلي أورساتو، وفق ما الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ( UEFA).

القنوات الناقلة لمباراة لريال مدريد ضد لايبزيغ

ومن المقرر أن تبث قناة  "beIN Sports 3 HD Premium" بصوت المعلق الرياضي العماني أحمد البلوشي، لإذاعة مواجهة لايبزيغ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، حيث أنها المذيع الوحيد لدوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام لايبزيغ

تيبو كورتوا
ناتشو – إيدر ميليتاو – أنطونيو روديجر – لوكاس فاسكيز
توني كروس – إدواردو كامافينجا – أوريليان تشواميني
فينيسيوس جونيور – رودريجو – ماركو أسينسيو

التشكيل المتوقع للايبزيغ أمام ريال مدريد:

يانيس بلاسفيتش
بنيامين هاينريش - ويلي أوربان - جوسكو جفارديول - ديفيد راوم
كيفن كامبل – زافير شلاجر
إميل فوشبيري – دومينيك سوبوسلاي
جوزيف بولسن – أندريه سيلفا

ويدخل فريق لايبزيج المباراة المنتظرة، وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا برصيد ست نقاط، من فوزين وهزيمتين، أما ريال مدريد يتصدر ترتيب فرق المجموعة، بعد حصد 10 نقاط بعد أربع مباريات، من الفوز في ثلاث مناسبات وتعادل.

أقرأ أيضًا

عاجل| مؤشر جديد للعملة.. ماذا يعني ربط الجنيه بالذهب؟