الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام اليوم السبت فى الدوري الإنجليزي

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق الريدز في مصر والعالم، عن موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فى الدوري الإنجليزي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ13 من الـ"بريميرليج".

ومن المقرر أن يستضيف فريق نوتنجهام فورست بملعبه سيتي جراوند، المباراة المرتقبة مع ليفربول، اليوم السبت الموافق 22 أكتوبر الجاري، بالأسبوع الـ13 من البريميرليج.

 

موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام اليوم السبت فى الدوري الإنجليزي

وتنطلق المباراة المنتظرة بين الفريقين، في تمام الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت مكة المكرمة والثالثة والنصف عصرا بتوقيت أبوظبي.

وتذاع مباراة ليفربول ونوتنجهام  عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium"، على أن التونسي عصام الشوالي سيكون معلق مباراة ليفربول ونوتنجهام في البريميرليج.

ويسعى ليفربول، لمواصلة تحقيق سلسلة الانتصارات، بعدما استفاق في المباراتين الماضيتين بالفوز على مانشستر سيتي ثم وست هام يونايتد.

ومن ناحية أخرى، يبحث فريق نوتنجهام فورست عن الخروج من دوامة الهبوط، إذ يتذيل الفريق جدول ترتيب البريميرليج، باحتلاله المركز الـ20 والأخير، برصيد 6 نقاط فقط، حصدها من انتصار وحيد و3 تعادلات، بينما تذوق مرارة الهزيمة في 7 مواجهات.

التشكيل المتوقع لليفربول أمام نوتنجهام:

حراسة المرمى: أليسون.
الدفاع: أندرو روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جو جوميز - ترنت ألكساندر آرنولد.
الوسط: جوردان هندرسون - تياجو - فابيو كارفاليو.
الهجوم: روبيرتو فيرمينو - داروين نونيز - محمد صلاح.

يحتل ليفربول، المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 16 نقطة، فيما يتذيل نوتنجهام فورست الترتيب في المركز العشرين وفي رصيده 6 نقاط.

وبحسب الموقع الرسمي لنادي ليفربول، تقابل الفريقان في منافسات البريميرليج على ملعب نوتنجهام 5 مرات، لم يسبق للريدز أن فاز في أي مباراة، في المقابل انتصر أصحاب الأرض في مواجهة اليوم مرتين، وتعادلا 3 مرات.