الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تفاصيل تعاون سليم سحاب مع ابنته سارة

سليم سحاب
سليم سحاب

تواصل شبكة تليفزيون الحياة نقل فعاليات ثاني أيام مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ٣١، حيث بدأ المايسترو سليم سحاب والفرقة المصاحبة له الحفل بمعزوفة "دقات قلب"، كما قدمت ابنته المطربة سارة سحاب عددًا من أغاني الفنانة فيروز والتي تفاعل معها جميع الحضور.

سليم سحاب في لقائه مه الحياة

من جانبه، أكد المايسترو سليم سحاب في لقاء حصري على هامش الحفل مع قناة "الحياة"، أنه يتعامل مع ابنته سارة في العمل كأب وكقائد في الوقت ذاته، مضيفا: "في الشغل أنا ديكتاتور مع سارة ومع الكل.. المهم عندي النتيجة تطلع كويسة، لازم يبقى في رؤية واحدة تفرض على المجموعة الموسيقية وهي رؤية المايسترو طبعا، عشان يبقى في وحدة وتكامل".

تفاصيل تعاون سليم سحاب مع ابنته ساره 

وعن موقفه من موهبة ابنته، قال: "سارة من زمان كنا محتارين إيه اللون اللي هتبدع فيه.. هي بتغني كل حاجة.. لحد ما وصلنا في القرار النهائي إنها بتبدع في أغاني فيروز فالنهاردة مثلا بتقدم خلال الحفل 5 أغاني من أغاني فيروز".

وبسؤاله عن موقفه من ابنته في حال رغبتها في تقديم أغاني "سنجل"، أكد المايسترو سليم سحاب أنه لا مانع لديه على الإطلاق، لأن لكل زمن جيله وشبابه، قائلا: "لو عايزة تقدم أغاني خاصة بيها معنديش مانع طبعا".

كان قد انطلق أمس افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته 31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار علي إسماعيل، تقديرا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.

الموسيقار سليم سحاب

وكانت شبكة تليفزيون الحياة قد تصدرت تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في مصر، بعد نقل فعاليات الدورة الجديدة من مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31، مع إشادة واسعة من الجمهور بما تقدمه "الحياة" للمواطن المصري والعربي، عبر برامج هادفة، فضلًا عن النقل الحصري لبرامج وفعاليات فنية تطرب الأذن، وترفه عن المشاهدين.

ومن المُقرر أن تستمر فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، في دورته الجديدة التي انطلقت أمس الخميس، حتى يوم الخميس 3 نوفمبر المقبل. وتضم فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، 39 حفلا غنائيا وموسيقيا، بمشاركة 99 فنانا من 9 دول عربية هي مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين.

ويشارك نخبة من نجوم الفن في فعاليات المهرجان، بينهم الموسيقار الكبير عمر خيرت، والمايسترو سليم سحاب، والفنان محمد منير، وهاني شاكر، وراغب علامة، وكارول سماحة، وديانا حداد، ومدحت صالح، وأصالة، ونخبة من نجوم الفن.