الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الوطنية للإعلام: صرف علاوة من متجمد 2019 ومقابل الإجازات للمحالين للمعاش

الرئيس نيوز

فى إطار متابعة وتوجيهات رئيس الهيئه الوطنيه للإعلام بضرورة الانتهاء من التدابير المالية اللازمة  لصرف جزء من العلاوات المتجمدة للعاملين بالوطنية للإعلام  ومستحقات الزملاء المحاليين للمعاش سواء مقابل رصيد الاجازات الاعتيادية أو مكافأة نهايه الخدمه.

فقد تقرر صرف علاوة  من متجمد علاوات عام 2019 لكافة العاملين بها،  على أن يتم الصرف خلال  الأسبوع الأول من شهر نوفمبر القادم.

إجراءات وحلول ستحقق انفراجه فى صرف مستحقات الزملاء الحاليين وأصحاب المعاشات  

كما سيتم  صرف مقابل رصيد  الاجازات الاعتيادية للزملاء المحاليين للمعاش فى شهر ابريل ٢٠١٨، على أن يتم  الصرف خلال الأسبوع الأول من نوفمبر القادم.

و تؤكد الهيئة الوطنية للإعلام أن هناك  إجراءات وحلول  تم العمل عليها منذ فترة لتعظيم موارد الهيئة وبجهود أبنائها المخلصة  ستحقق  انفراجه قريبا فى صرف جزء كبير من مستحقات الزملاء الحاليين أو الزملاء المحاليين للمعاش.

 كما تؤكد الوطنية للإعلام  لأبنائها بأن هناك متابعة مستمرة  وجادة  للجهود والإجراءات التى تتم سواء للانتهاء من صرف كافة  متجمد العلاوات او  مقابل رصيد الاجازات الاعتيادية للزملاء المحاليين للمعاش.

وتشير الوطنية للإعلام بأنه بالرغم من أن الصندوق التأميني للعاملين بالوطنية للإعلام يتمتع باستقلالية تامة إلا أنه حرصا من الهيئة على المتابعة وتقديم المساندة للزملاء فيتم التنسيق والتواصل الدائم مع مسئولي الصندوق لبحث  وإيجاد حلول عاجلة من شأنها تعزيز موارد الصندوق وتنفيذ الصرف لمكافأة نهاية الخدمة  بوتيرة أسرع.