السبت 03 ديسمبر 2022 الموافق 09 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

«معك للأبد».. ابنة بيل جيتس تحتفل بعيد زواجها الأول بالمصري نايل نصار

 جينيفر جيتس من زوجه
جينيفر جيتس من زوجه المصري نايل نصار

تزوجت جينيفر جيتس من خطيبها لاعب الفروسية الأوليمبي المصري الأمريكي نايل نصار في حفل غلب عليه الطابع الإسلامي أقيم بتلك المناسبة بتكلفة مليوني دولار في نيويورك قبل عام واحد.

واحتفلت ابنة مؤسس شركة مايكروسوفت بيل جيتس وزوجته السابقة ميليندا بهذه المناسبة بنشر صور مؤثرة عبر حسابها على إنستجرام.

وكتبت جينيفر: "لا أستطيع أن أصدق أنه قد مر بالفعل عامًا منذ أن بدأنا عطلة نهاية الأسبوع التي كانت الأكثر خصوصية في حياتنا"، جنبًا إلى جنب مع عرض لأربع صور من حفل زفافهما وتم تصميم مكان التقاط صور الزفاف الذي يشبه حكايات ألف ليلة وليلة الخيالية بواسطة ريتشي باتيل، أحد أفضل مصممي حفلات الزفاف والمناسبات في العالم.

وبدوره علق بايل على منشور جيتس بالقول: “يوم لن أنساه أبدًا وشكرا لك على كل ثقتك بنا ولك محبتنا”.

كما نشرت ابنة بيل جيتس مقطع فيديو يعرض لقطات من يوم زفافها الذي تعتبره "اليوم الكبير"، بما في ذلك مقاطع رقصها مع والدها وكتبت في وصف الصورة: "منذ 365 يومًا ربط بيننا الرباط المقدس إلى الأبد وكان حفل زفافنا أكثر الاحتفالات سحرًا في العالم، أشعر بالامتنان لاستعادة هذه الذكريات اليوم."

تزوجت جينيفر جيتس، طالبة الطب، البالغة من العمر 26 عامًا، الفارس المصري نايل نصار في مزرعة خيول تبلغ مساحتها 50 هكتارًا في شمال سالم يوم السبت 16 أكتوبر من العام الماضي، بعد يوم من مراسم توثيق الزفاف وتبادل الوعود في حفل أصغر غلب عليه الطابع الإسلامي.

وتقول جينيفر عن نايل “إنه يدعمني ويساندني بشكل لا يصدق”.

وقالت جيتس في هذه المناسبة، لمجلة فوج: “منذ لقائنا الأول، علمت أنني في أيد أمينة”.

وقالت صحيفة ذي ناشيونال إن العروس جنيفر جيتس في حفل زفافها، حرصت على ارتداء ثوب زفاف أبيض من الدانتيل بأكمام طويلة صنعته المصممة فيرا وانج هوت لها خصيصًا وكان شعرها ينسدل بأريحية، وارتدت فستانًا ثانيًا في حفل الاستقبال، صممته أيضًا وانج وتميز الفستان بفتحة رقبة مربعة، ومبطنه بالتول ومزينة بدانتيل مكرامي فرنسي مزين يدويًا.

في حين ارتدى نايل نصار بدلة توكس بسيطة من ثلاث قطع، مع زهور بيضاء مثبتة في طية صدر السترة لتتناسب مع باقة زهور العروس جيتس.

وقالت جيتس في مقابلة مع مجلة فوج: "التخطيط لحفل زفاف أثناء تواجدي في كلية الطب وكان نايل يستعد للأولمبياد ليس بالأمر الهين، ولكن كان من المفيد جدًا مشاركة مثل هذا اليوم الخاص مع المقربين إلينا".

وأضافت: "نشعر بالامتنان الشديد لجميع من ساعدونا لنبقى على المسار الصحيح وساعدونا في تحقيق رؤيتنا وإحدى النصائح التي قُدمت لنا خلال عملية التخطيط كانت أن نتذكر أن هذا اليوم يتعلق بنا وبحبنا، وأعتقد لقد احتفظنا بذلك في صميم أذهاننا أثناء التخطيط للزفاف، وحاولنا أيضًا التأكد من أن عائلاتنا وأصدقائنا كانوا قادرين على الاستمتاع بوقتهم أثناء مناسبتنا الخاصة".

وأعلنت جيتس ونصار، البالغ من العمر 31 عامًا، اللذي مثل مصر في أولمبياد طوكيو، خطبتهما في يناير 2020. وكانا قد تعارفا منذ عام 2018، وتمت خطوبتهما خلال عطلة تزلج وأقاما حفلة الخطوبة في فلوريدا.

وكتبت جينيفر على إنستغرام في وقت خطوبتها: “نايل نصار، أنت فريد من نوعك. لقد خطفت قلبي في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، لا أطيق الانتظار لقضاء بقية حياتنا في التعلم والنمو والضحك والحب معًا.. موافقة.. ونعم مليون مرة”.

ولد نصار في شيكاغو، لكنه نشأ في الكويت، حيث لا يزال أفراد عائلته يعيشون وفي عام 2009، عاد إلى كاليفورنيا، حيث حصل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد وبدلًا من دخول عالم المال، فقد نجح في الحصول على مسيرة مهنية ناجحة في الفروسية وقفز الحواجز.

ولدى خطبتهما، نشر نصار أيضًا إعلانًا على حسابه الخاص على إنستجرام قائلًا: "أشعر أنني أسعد رجل في العالم.. جين، أنت كل شيء يمكن أن أتخيله.. وأكثر من ذلك بكثير.. لا أطيق الانتظار لمواصلة النمو معًا خلال هذه الرحلة التي تسمى الحياة، وببساطة لا أستطيع تخيل حياتي بدونك بعد الآن.. أحبك أكثر مما تتخيلين، وأشكرك لأنك جعلت كل يوم يبدو وكأنه حلم بالنسبة لي. أنا معك للأبد!.

Advertisements
Advertisements