الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تعدى على شخص بالضرب.. تفاصيل القبض على طفل المهرجانات سامر المدني

مطرب المهرجانات الطفل
مطرب المهرجانات الطفل سامر المدني

كشفت مصادر مقربة من مطرب المهرجانات الطفل سامر المدني، أنه تم القبض عليه برفقة والده، ومتواجد حاليا بقسم الطالبية بالهرم، وذلك بعدما قام مع والده بالاعتداء على شخص وضربه وتجريده من ملابسه وتعذيب وتصويره.

سامر المدني

أسباب القبض على طفل المهرجانات سامر المدني

وقالت المصادر أن القصة بدأت عندنا تزوج والد سامر على والدته بدون علمها، وذهبت الزوجة الثانية إلى والدة سامر وكشفت لها أمر زوجها، فما كان من سامر ووالده إلا أن قاموا بخطف شقيق الزوجة الثانية، وقاموا بضربه وتعذيبه وتجريده من ملابسه وتصوير بالهاتف المحمول الخاص بالطفل سامر مدني.

وبعد التحقيقات ومراجعة الفيديوهات على هاتف سامر المدني، تم حجزهم على ذمة القضية أربعة أيام، ولا تزال التحقيقات في الواقعة مستمرة.

من هو سامر المدني الشهير بطفل المهرجانات

كان طفل المهرجانات سامر المدني، قد أثار الجدل مؤخرا عبر منصات السوشيال ميديا، عندما ظهر فى صورة جالسا على سيارة إحدى الماركات الشهيرة التى يصل ثمنها إلى نحو 3 ملايين جنيه، وذلك ضمن الترويج لأغنيته الجديدة التى طرحها.

سامر المدني 

وظهر المدني فى الصورة التى نشرها عبر صفحته على فيس بوك، جالسا على سيارة من نوع Range Rover موديل 2021 وسعرها ما يقرب من نحو 3 ملايين جنيه، وتحمل لوحة معدنية برقم مميز "5" وحرف واحد فقط "م"، وعلق سامر المدني عليها قائلا: "مفيش مبروك ولا إيه على Range Rover، وجاهزين، مهرجان شيطان (يلا احنا جامدين والله)"، ثم نشر صورة أخرى بعد طرح الأغنية على يوتيوب.

الجدير بالذكر أن الطفل سامر المدني وجد طريقه بالعمل في مجال الغناء الشعبي، وحقق ملايين المشاهدات على قناته على اليوتيوب وتطبيق التيك توك، ومن أشهر المهرجانات التي قام بغنائها "أشرب حشيش، مهرجان شيطان، مهرجان أنا محترم أنا مش محترم"، ولم يصرح سامر المدني عن عمره حتي الأن.

وكان سامر المدني قد روج منذ فترة شائعة وفاته، مستهدفا ركوب التريند والترويج لنفسه، ليخرج عبر منصة الفيديوهات تيك توم، وينفي الشائعة بعد انتشارها ونشرها عبر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي.