السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تعرف علي نتائج مسابقة مياه أسيوط للشرب وأسماء الناجحين في وظيفة عامل PDF

شركة مياه الشرب بأسيوط
شركة مياه الشرب بأسيوط

نتائج مسابقة مياه أسيوط للشرب وأسماء الناجحين في وظيفة عامل PDF.. تم الإعلان عن نتائج مسابقة مياه أسيوط للشرب والصرف الصحي وأسماء الناجحين PDF الذين تقدموا لشغل وظيفة عامل، ممن تنطبق عليهم الشروط ومن سواهم.

نتائج مسابقة مياه أسيوط للشرب وأسماء الناجحين في وظيفة عامل PDF


و أصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، بيانا صباح يوم الأربعاء 12 أكتوبر 2022 تضمن أسماء الناجحين في مسابقة مياه أسيوط ممن تقدموا لشغل وظيفة عامل في المسابقة رقم 4 لعام 2021، وموعد بدء تقديم التظلمات على النتيجة.

أسماء الناجحين في مسابقة مياه أسيوط

وأشارت الشركة إلى أنها انتهت من فحص الطلبات المقدمة لشغل وظيفة عامل، والتي سبق الإعلان عنها عبر الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحي في أسيوط والوادي الجديد وعلى موقعها الإلكتروني.

و أوضحت شركة مياه الشرب بأسيوط أنها انتهت أيضًا من فحص الملفات المقدمة لإعلان المنطبق عليهم الشروط ومن لا تنطبق عليهم، موضحة أسباب عدم قبولهم وفقًا للشروط الموضحة في إعلان المسابقة، تطبيقا لمعايير الكفاءة في الاختيار، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، فضلًا عن ضمان حسن سير عملية التوظيف.

تظلمات شركة مياه الشرب بأسيوط

من جانبه قال اللواء أركان حرب المهندس هشام درة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، أن موعد تظلمات شركة مياه الشرب بأسيوط سوف يتم تلقيها بداية من يوم السبت 15 إلى الخميس 20 أكتوبر 2022.

وأوضح كيفية تقديم تظلمات شركة مياه أسيوط، للطعن على نتيجة مسابقة التعيين، حيث تقدم في العنوان التالي:

قطاع الموارد البشرية بديوان 2 شارع جول جمال المتفرع من شارع الجمهورية- خلف أبراج الوطنية، أما مواعيد التقديم فتبدأ من الساعة 9 صباحًا وحتى 2 ظهرًا.

وشددت شركة مياه الشرب بأسيوط والوادي الجديد على ضرورة سداد المتظلم مبلغ 200 جنيه، قيمة الطعن لضمان الجدية، على أن يتم استردادها لمن يتم قبولهم وإضافة اسمائهم في كشف الاختبار، مضيفًا أن التقديم يتم على النموذج المعد لذلك بقطاع الموارد البشرية باسم السيد اللواء أركان حرب المهندس/ رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد.

وأكد على ضرورة توضيح سبب التظلم وعنوانه الذي يتم المراسلة عليه، وسيتم النظر في تلك التظلمات، مع الأخذ بالاعتبار أنه سيتم الإعلان عن نتائج باقي الوظائف المعلن عنها في المسابقة بمجرد الانتهاء من فحصها.

أسماء المقبولين في وظائف مياه أسيوط

ويمكنكم الاطلاع على أسماء المقبولين في وظائف مياه أسيوط ومسابقة التعيينات الأخيرة بالضغط علي الرابط التالي:
https://backend.ascww.org/api/career/download/undefined.

أقرأ أيضًا

طلب احاطة لاستدعاء وزيرى الصحة والمالية لمواجهة ظاهرة هجرة الأطباء