الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أيمن رشوان ينفي زواجه من منى عراقي والإعلامية ترد.. أين الحقيقة ؟

الرئيس نيوز

بعد تداول أنباء على بعض صفحات السوشيال ميديا، تشير إلى زواج الإعلامية منى عراقي من الإعلامي الطبيب د. أيمن رشوان، الذي يقدم برنامج “الدكتور” على قناة “القاهرة والناس”، ونشر عدد بعض المواقع للخبر عبر مصادر مجهلة، رد الدكتور أيمن رشوان على هذه الأخبار نافيا صحتها جملة وتفصيلا.

أيمن رشوان يكشف حقيقة زواجه من منى عراقي 

وقال رشوان في فيديو مباشر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، أن هذه الأخبار التي تم تداولها كاذبة تماما ولا صحة لها، مؤكدا أن العلاقة التي تربطه بالإعلامية مني عراقي هي علاقة صداقة، واصفا علاقتهما بالأخوه وقال: “منى عراقي أختي، أختي بجد يعني بمعنى الكلمة”.

واستطرد حديثة مؤكدا أنه لم يتابع تلك الأخبار التي تك تداولها في وقتها، لانشغاله بمباراة كرة قدم مع بعض أصدقائه، وقال: “فوجئت بعدد كبير من المكالمات والرسائل بعد إنتهاء مدة اللعب، ولذلك كان يجب أن أرد على هذه الأكاذيب بشكل قاطع وحاسم”، أضاف رشوان: “أنا مش بتاع مشاكل ولا كلام في الميديا ولا عمري كنت بتاع صراعات، ولذلك أتعجب من هذه الأخبار الكاذبة، ولا أعلم من يقف ورائها وما أسبابها".

أيمن رشوان 

وردا على حديث أيمن رشوان، ردت الإعلامية مني عراقي، في فيديو مباشر عبر صفحتها الرسمية، يبدو أنه فيديو ساخر من تداول خبر غير صحيح، لتؤكد على زواجها من الإعلامي الدكتور أيمن رشوان.

منى عراقي ترد على خبر زواجها من أيمن رشوان

قالت منى عراقي:  "لم أكن أرغب في إعلان الخبر، لولا أن تم تسريبه بشكل كبير"، واستكملت: "مساء الخير.. قولولي مبروك، ما كنتش أعرف إن القصة ممكن تتنشر كل هذا الانتشار، آه اتجوزت، إسم يشرف أي حد، لكن لأسباب كتيرة ما حبناش نعلن عنه".

وتابعت الإعلامية الإستقصائية: "أيمن أنا أعرفة من زمان جدا، بنا كمية، لما بنتقابل ما بنبطلش نضحك ونرقض، ودايما كان سند، الوحيد اللي ممكن أقوله أعمل إيه، وهو يقولي أعمل إيه، لأني بثق فيه ثقة عمياء".

 

منى عراقي

أردفت منى عراقي: "لما الخبر انتشر أيمن كلمني وقاللي اتصرفي خليهم يشيلو الخبر ده، قولتله هتصرف.. لا مش عيب.. بس يعني»، متابعة: «مش معقولة هرد على كل الصحفيين، لذلك عملت الفيديو ده".

الجدير بالذكر أن خبر زواج أيمن رشوان من منى عراقي، بدأ تداوله منذ يومين بدون أسمائهما، ومن خلال إشارات فقط، ثم انتشر فجأة مع ذكر إسم أيمن رشوان ومنى عراقي، وجاءت تلك الأخبار بعد ظهورهما يرقصان معا خلال حفل زفاف الإعلامية سالي عبدالسلام.