الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

محاميا شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يكشفان حقيقة التصالح

الرئيس نيوز

كشف ياسر قنطوش؛ محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب؛ حقيقة تصالح موكلته مع طليقها الفنان حسام حبيب وإنهاء القضايا محل النزاع بينهما. 

وقال قنطوش في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "أون": "الجميع يعلم أن الفنانة شيرين كانت قد تقدمت ببلاغات خاصة بالسيارة وبعض قضايا العنف الأسري وفي النهاية قام الأستاذ حسام حبيب بإعادة متعلقات الفنانة شيرين وتم التنازل بعد التأكد من كافة المتعلقات وأشكر الأستاذ حسام على أنه نظر إلى المودة بينهما وأعاد المتعلقات".

وأضاف: "حسام أعاد السيارة المرسيدس وتسلمناها بمحضر رسمي وتسلمنا الأوراق وقمنا بتسليمها في النهاية وانتهى الأمر؛ وكان هناك بلاغ وحيد من الأستاذ حسام ضد الفنانة شيرين ويتهمها بالسب والقذف وهذه القضية لا تشغلنا من الناحية القانونية لأننا نعرف وقعها ولدينا رد قانوني".

وتابع: "بالنسبة للبلاغات من الفنانة شيرين ضد حسام فلا يوجد بلاغات؛ الأمر انتهت ولكن هناك بلاغ ضد والده ولم يتصالحا في الحياة ولكنهما زملاء وأصدقاء في الوسط".

من جهته قال جميل سعيد محامي الفنان حسام حبيب؛ أن ما جرى عبارة عن تنازل وليس تصالح والتنازل يعني أن الطرف الأخر يعني أن ما أبلغ به لا يستوجب المساءلة القانونية؛ كان هناك نزاع على السيارة وهو لم ينكر أنها سددت قيمة السيارة وأصدرت أمرا للبائع بإصدار المبايعة للأستاذ حسام حبيب ومن البداية كان قد قرر أن هذه المبالغ كانت نتاج لعمل فني كان بينهما

وأوضح: "هناك بلاغ تقدمنا به إلى معالي النائب العام يتعلق بالحديث الذي جرى خلال البرنامج وقامت بوصف موكلي بعبارات يعاقب عليها القانون وأحيل البلاغ إلى نيابة أكتوبر ومازال البلاغ قائما؛ ونيابة شرق القاهرة لم تقم باستدعاء موكلي في البلاغ الذي تقدمت به الفنانة شيرين".

وأكمل: "موكلي لم يصدر لي أي طلب للتنازل عن البلاغ الخاص بنا عن البلاغ الخاص بنا ونحن مستمرون فيه إلى أن يقرر التنازل عنه ويسعدني لو جرى هذا؛ كان هناك نزاع حول السيارة والأستاذ حسام أنهى النزاع من جانبه".

وفي المقابل قال محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب أن النيابة اليوم كانت تستمع للشهود وطلبت تحريات المباحث واليوم كان هناك شخص من طرف الأستاذ حسام في النيابة ليتقدم بصورة الوكالة من الفنانة شيرين عبد الوهاب لينفي الاتهامات الموجهة إليه.

واختتم: "موكلتي تنازلت وحصلنا على متعلقاتها الشخصية بشكل رسمي وقام الأستاذ حسام بعمل وكالة رسمية بالسيارة ومحضر استلام رسمي وتسلمتها الأربعاء الماضي وقيمة السيارة تفوق الـ 9 ملايين جنيه؛ كان هناك بلاغ مقدم ضد الأستاذ حسام يتهمه بالعنف الأسري وقامت بالتنازل عنه".