الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

وزير الداخلية: حريصون على تعزيز آليات التعاون مع وزارة الحج والعمرة السعودية

الرئيس نيوز

بحث اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، مع وزير الحج والعمرة السعودي الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، الذي يزور القاهرة حاليًا على رأس وفد رفيع المستوى من الوزارة، أوجه التعاون بين الوزارتين فيما يتعلق بإجراءات تنظيم موسم الحج.

وأعرب الوزير السعودي - خلال اللقاء الذي عقد بمقر وزارة الداخلية بالقاهرة الجديدة - عن تقديره للجهود والإجراءات التظيمية التي تتخذها وزارة الداخلية المصرية سنويًا للترتيب والإعداد والإشراف على بعثة الحج المصرية، فضلًا عن تطلعه للتعرف على المعوقات التي قد تواجه الحجاج المصريين أثناء موسم الحج وأية مُقترحات لتذليلها.

ومن جانبه أعرب وزير الداخلية، عن ترحيبه بزيارة الوزير السعودي والوفد المرافق له للقاهرة، في ضوء العلاقات التاريخية الوثيقة التي تربط بين البلدين الشقيقين، فضلًا عن تقديره للجهود التي تضطلع بها المملكة العربية السعودية لخدمة حجاج بيت الله الحرام، وتوفير كافة أوجه الرعاية لهم.

وأكد وزير الداخلية حرص الوزارة على مد جسور التواصل وتعزيز آليات التعاون والتشاور المستمر مع وزارة الحج والعمرة بالمملكة، بما ييسر على قاصدى بيت الله الحرام من الحجاج المصريين أداء مناسك فريضة الحج على الوجه المأمول.