السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر ٢٠٢٢

الرئيس نيوز

يتساءل الكثير من عملاء الشركة المصرية للاتصالات في محافظات الجمهورية عن رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر ٢٠٢٢، قبل أيام من طرح الفاتورة الجديدة.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر ٢٠٢٢

ومن المقرر أن يتم طرح فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2022، يوم 15 من الشهر الجاري، وتسمح الشركة بفترة سداد تبدأ من تاريخ الطرح، وتستمر حتى 15 نوفمبر، وبعد مرور أكثر من شهرين من طرح الفاتورة الجديدة، تبدأ الشركة في تطبيق غرامة مالية.

وتبدأ الغرامة المالية عن التأخر في السداد بقيمة 10 جنيهات أو 1.5% من قيمة الاشتراك، وبحد أقصى 11 شهرا، ولا تتم فرض رسوم إضافية، ثم تقطع الخدمة جزئيًا ويصبح خط الهاتف استقبال فقط، ثم تقطع الخدمة تمامًا بعد 4 أشهر.

ولتسهيل عملية الاستعلام، إتاحت الشركة المصرية للاتصالات موقع إلكتروني يتمكن المستخدمون من الاستعلام ودفع قيمة الفاتورة قبل التعرض للغرامة أو لوقف الخدمة أو حتى وقف فاتورة النت.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2022:

- الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات من خلال الرابط التالي (من هنا).
- اختيار أيقونة الاستعلام عن فواتير الاستهلاك والمكالمات الزائدة.
- كتابة بيانات صاحب الخط المتعاقد مع الشركة كاملة.
- كتابة كود المحافظة ثم رقم الهاتف الأرضي.
- الضغط على زر الاستعلام.
- ظهور إجمالي المبلغ المطلوب دفعه لسداد قيمة الفاتورة.

كما خصصت الشركة أرقام يمكن من خلالها معرفة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي والمبالغ المستحقة على الخط، من خلال الاتصال بالرقم التالي 19777.

الجدير بالذكر أن الشركة المصرية للاتصالات، تطرح فواتير التليفون بشكل ربع سنوي، حيث أنه من المقرر أن تطرح الشركة فاتورة شهر أكتوبر الجاري، والذي تتيح دفعها اعتبارًا من يوم 15 أكتوبر 2022، وحتى 14 نوفمبر 2022.