الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

مواعيد مباريات الدوري المصري الموسم الجديد ٢٠٢٢-٢٠٢٣

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مختلف المحافظات عن مواعيد مباريات الدوري المصري الموسم الجديد ٢٠٢٢-٢٠٢٣، بعدما استقر مسئولو رابطة الأندية على موعد إجراء قرعة الدوري يوم 10 أكتوبر الجاري.

مواعيد مباريات الدوري المصري الموسم الجديد

ومن جانبه، كان قد أعلن عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن الانتهاء من وضع تصور كامل لجدول الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد  ٢٠٢٢-٢٠٢٣، بما فيه من توقفات للمنتخبات الوطنية ومشاركات الأندية في البطولات الإفريقية.

وأضاف حسين، أن موعد قرعة الموسم الجديد من الدوري المصري سيتحدد في اجتماع تنسيقي بين رابطة الأندية والشركة الراعية، ومن المتوقع أن تجري إما يوم السبت أو الأحد المقبلين الموافق 8 أو 9.

وأوضح عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه عقب مرور 5 أيام من إعلان قرعة الدوري المصري، سنعلن جدول المسابقة كاملًا، والقرعة ستكون مفتوحة كما كان الحال في الموسم الماضي، ولن تكون موجهة.

وفي سياق متصل، تسعي رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب، للحصول على موافقة الأمن بشأن زيادة أعداد الجماهير، بعدما كان يحضر 2500 مشجع لكل فريق في الموسم الماضي؛ حيث يجرى التفاوض لزيادة عدد الجماهير لكل فريق في مباريات الموسم الجديد.

هذا وكان قد بدأ قيد اللاعبين في الأول من سبتمبر، ويُسمح لكل نادٍ بقيد 30 لاعبا فى قائمته، بينهم 5 لاعبين أجانب بحد أقصى، إضافة إلى 3 فى قائمة الانتظار حتى شهر يناير المقبل.

الجدير بالذكر أن الموسم الماضي من الدوري المصري كان قد انتهي في نهاية شهر أغسطس الماضي، حيث توج نادي الزمالك بلقب بطل الدوري المصري للموسم الثاني له على التوالي والـ14 في تاريخه.