الأربعاء 07 ديسمبر 2022 الموافق 13 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

عاجل| تعرض للتعذيب.. شقيق زوجة الصيدلي ولاء يكشف تفاصيل جديدة عن الحادث

الصيدلي ولاء زايد
الصيدلي ولاء زايد

كشف تامر المسلي؛ شقيق زوجة الصيدلي ولاء زايد تفاصيل الجريمة التي أدت إلى وفاته، مشيرا إلى أن شقيقته استعانت به لمحاولة إنقاذ زوجها.

وقال المسلي في مداخلة هاتفية مع برنامج "حوار الخميس" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "أنا شقيق زوجته الجديدة؛ ما حدث أنني فوجئت برسالة من شقيقتي تقول إن زوجها يطالب منها نجدته لأن هناك بلطجية في شقته ويحاولون إجباره التوقيع على تنازل عن ممتلكاته".

وأضاف: "تواصلنا مع شرطة المنوفية لتتواصل مع شرطة حلوان والدكتور ولاء أرسل نفس الرسائل على مجموعة اتحاد الملاك في العمارة ووالدته تواصلت مع حارس العقار لكي يصعد ويحاول معرفة ما يحدث وحين صعد رفضوا أن يفتحوا له الباب وكان خائفا".

تعرض للتعذيب

وتابع: "بينما كنا في الطريق وصلنا خبر أن الدكتور ولاء قد تم إلقائه من الدور الخامس وحتى يتمكنوا من ذلك بالتأكيد تعرض لتعذيب قبلها أنهك قواه حتى لا يقاوم".

وأكمل: "زوجته الأولى وأشقائها ووالدها وأصدقائهما كانوا متواجدين في الشقة وسمعنا أن زوجته قالت إنها ستقتله وسألته عن الأموال وأحد شهود العيان من الجيران وحين صعد للأعلى شاهد الدكتور ولاء يقف أمام الحائط وكأنه مثبت وغير قادر على الحديث؛ وحين غادر ارتفع صوت التلفاز فجأة ثم سقط الدكتور ولاء من الشرفة وبعدها انخفض الصوت".

وأوضح: "حارس العقار قام بنقله إلى المستشفى بعد أن سقط من الشرفة ولكنه توفي ومن غير الممكن أن يكون الدكتور ولاء انتحر".

وأمر النائب العام في وقت سابق بحبس سبعة متهمين هم زوجة صيدلي بحلوان ووالدها وشقيقاها وثلاثة من أصدقائهما، لاتهامهم باستعراض القوة، والتلويح بالعنف، والتهديد بهما، واستخدامهما ضد الصيدلي المجني عليه بقصد ترويعه وتخويفه بإلحاق الأذى به والتأثير في إرادته.

وتلقت النيابة العامة المصرية، الإثنين، إخطارا من الشرطة بسقوط الصيدلي ولاء زايد من شرفة مسكنه ووفاته ونقله لأحد المستشفيات، لتباشر التحقيق في الواقعة.

يذكر أن الصيدلي وولاء زايد، من مواليد محافظة المنوفية، وهو دكتور صيدلي يعمل في السعودية، وهو متزوج بزوجتين، ولديه طفل وحيد يدعى يونس سقط من شرفة مسكنه الإثنين الماضي ونقل إلى المستشفى في حينه إلا أنه فارق الحياة.

Advertisements
Advertisements