الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

انهيار الأم لحظة النظرة الأخيرة.. تشييع جنازة الصيدلي ولاء زايد بالمنوفية

الصيدلي ولاء
الصيدلي ولاء

شيع المئات من أهالي محافظة المنوفية، جثمان الدكتور ولاء زايد، صيدلي المنوفية، المقتول على يد أهل زوجته بحلوان، إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بمحافظة المنوفية.

وانهارت والدة الصيدلي ولاء زايد خلال إلقائها النظرة الأخيرة على نجلها قبل تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة والمنوفية.

وكان كشف باسم زايد، الشقيق الأكبر للدكتور ولاء زايد، صيدلي المنوفية، ضحية السقوط من شرفة منزل بحلوان، أن الجهات الأمنية صرحت بدفن الجثمان، وأنه تم الانتهاء من عمل الطب الشرعي، وستشيع الجنازة بحضور أسرته ومحبيه من أبناء محافظة المنوفية وزملائه.

كما كان كشف محامي الصيدلي ولاء زايد كواليس اللحظات الأخيرة في حياة صيدلي حلوان المقتول على يد أهل زوجته الأولى، وقال إن المتهمين احتجزوه داخل شقته قبل أن يقوموا بإلقائه من الطابق الخامس من محل سكنه بحلوان، مشيرا إلى أن المجني عليه قبل وفاته أرسل العديد من الاستغاثات لأهالي العمارة ولأصدقائه لإنقاذه من أهل زوجته الأولى.

كما أوضح محامي الصيدلي ولاء زايد أن زوجة المجني عليه الأولى كانت على علم بزواجه بأخرى وأنه تزوج بسبب إهمال زوجته له والمشاكل المستمرة بينهما.

وكان أمر النائب العام بحبس 7 متهمين هم زوجة صيدلي بحلوان ووالدها وشقيقاها وثلاثة من أصدقائهما؛ لاتهامهم باستعراض القوة، والتلويح بالعنف، والتهديد بهما، واستخدامهما ضد الصيدلي المجني عليه بقصد ترويعه وتخويفه بإلحاق الأذى به والتأثير في إرادته؛ لفرض السطوة عليه وإرغامه على القيام بعمل، وكان من شأن ذلك الفعل والتهديد إلقاء الرعب في نفس المجني عليه وتكدير سكينته وطمأنينته وتعريض حياته وسلامته للخطر، وذلك بسبب مشاكل زوجية بينهم.