الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

القنوات الناقلة لدوري الأمم الأوروبية 2022

القنوات الناقلة لدوري
القنوات الناقلة لدوري الأمم الأوروبية 2022

القنوات الناقلة لدوري الأمم الأوروبية 2022.. يتساءل الكثير من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم عن القنوات الناقلة لدوري الأمم الأوروبية 2022، حيث أنه من المقرر أن تشهد حسم المتأهلين الأربعة إلى الدور نصف النهائي والهابطين.

القنوات الناقلة لدوري الأمم الأوروبية 2022

وكانت قد انطلقت بطولة دوري الأمم الأوروبية للموسم الحالي، في شهر يونيو الماضي، والتي أقيمت منها 4 جولات، حيث يتم تقسيم المنتخبات المشاركة إلى 4 دوريات "الدوري أ، الدوري ب، الدوري ج، الدوري د".

ولم يتم إذاعة مباريات دوري الأمم الأوروبية، عبر أي قناة في منطقة الشرق الأوسط، وإنما يتم عرض البطولة عبر تطبيق "UEFA TV"، كما يمكن مشاهدته أيضًا عبر الموقع الرسمي الخاص بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

القنوات الناقلة لدوري الأمم الأوروبية 2022

ولكن تعتبر قناة سي بي سي سبورت اتش دي، من القنوات الفضائية المباراة، وتستطيع تحميلها من خلال هذا التردد 11135، وأيضا قناة Varzish sport HD تقوم بنقل جميع المباريات ويمكن تحميلها من خلال هذا التردد 11785 H.

كما أن هناك قناة football HD تقوم بعرض جميع المباريات الأوروبية ويمكن تحميلها من خلال التردد 11700.

الجدير بالذكر أن فكرة دوري الأمم الأوروبية جاءت لاستبدال المباريات الودية للمنتخبات خلال فترة التوقف الدولي، بمنافسة قوية تجذب الجماهير، ومنح المنتخبات تنافسًا أقوى، وحوافز أكبر اقتصاديًا وجماهيريًا.

ويتكون الدوري "أ" في دوري أمم أوروبا، من أفضل 16 منتخبًا في القارة العجوز، بحسب تصنيف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، مثل فرنسا حامل اللقب وكرواتيا في المجموعة الأولى، والبرتغال وإسبانيا في المجموعة الثانية، وألمانيا وإنجلترا وإيطاليا في المجموعة الثالثة، وهولندا وبلجيكا في المجموعة الرابعة.

اقرأ أيضًا

بقرار من فيتوريا.. محمد صلاح يتوجه إلى إنجلترا بعد إعفائه من مباراة مصر وليبيريا