الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الشاب مامي يعود بحفلات غنائية في العواصم العربية: أشعر بالاشتياق لجمهوري

الرئيس نيوز

أعلن المخرج والمنتج الكويتي يعقوب المهنا عن الاتفاق مع نجم الراي الجزائري الشاب مامي على إدارة أعماله وتقديم العديد من المشروعات الفنية في مصر والدول العربية خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال شركته "فنون الخليج".

وقال المهنا في تصريحات صحفية، ‘ن الشاب مامي يسعى للعودة بقوة وإحياء مجموعة من الحفلات الغنئاية في مصر والكويت والامارات والسعودية والعديد من الدول العربية، بالإضافة الي تقديم العديد من الأغاني السينجل، مشيراً إلى أن ينوي أيضاً تقديم دويتو غنائي وسوف يتم الإعلان عن اسم النجم المقرر ان يشاركه هذا العمل خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف المهنا أن الاتفاق مع الشاب مامي يعد انجاز مهم اخر لشركته "فنون الخليج"، لما يمثله "مامي" من شهرة عريضة على مستوى الوطن العربي، مؤكداً أن التعاون المشترك سوف ينتج عنه مجموعة كبيرة من الأعمال بمختلف اللهجات العربية إرضاء لأذواق جمهور الشاب مامي.

ومن جانبه قال الشاب مامي في تصريحات صحفية أنه يسعى للعودة لجمهوره بمجموعة كبيرة من الأغاني، بالإضافة إلى التعاقد على عدة حفلات غنائية في الدول العربية، مؤكداً أنه يشعر باشتياق شديد للقاء جمهوره، وأن هناك مشروعات غنائية بدأ التحضير لها بالفعل، ومنها مشروع دويتو مع أحد نجوم الغناء بمصر، وسوف يتم الإعلان عن كل تفاصيله في وقت لاحق.