الأربعاء 05 أكتوبر 2022 الموافق 09 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو اليوم فى الدورى المصرى

الزمالك وفاركو
الزمالك وفاركو

يتساءل الكثير من محبي وعشاق الفارس الأبيض في أنحاء الجمهورية عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو اليوم فى الدورى المصرى، وذلك في مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم أمام فاركو؛ من أجل تعزيز صدارته والاقتراب خطوة جديدة نحو الفوز بلقب الدوري حيث يحتاج لـ6 نقاط من أجل حسم فوزه بالدرع للمرة الرابعة عشر في تاريخه.

توقيت مباراة الزمالك وفاركو اليوم الجمعة فى الدوري المصري

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة فاركو مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد الإسكندرية، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة والنصف بتوقيت أبوظبي.

وكانت قد اسندت لجنة الحكام إدارة المباراة إلى الحكم محمد معروف، ويعاونه هاني عبد الفتاح، وسامي هلهل، ووليد عبد الرازق حكمًا رابعًا، فيما يقود تقنية الفيديو وائل فرحان، ويساعده محمد الشناوي.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح- حسام عبد المجيد- محمود حمدي الونش- حمزة المثلوثي.

خط الوسط: إمام عاشور- محمد أشرف روقا- يوسف إبراهيم أوباما.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو- سيف الدين الجزيري- محمود عبد الرازق شيكابالا.

ويغيب عن الزمالك الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، بعد إعلان رحيلهما عن الفريق ورفضهما التجديد، بجانب رحيل طارق حامد لاتحاد جدة السعودى، ومحمد أبوجبل ورزاق سيسيه بسبب التجميد من قبل الإدارة البيضاء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو اليوم فى الدورى المصرى

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس، مباراة الزمالك وفاركو اليوم الجمعة فى الدوري الممتاز، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وفي سياق آخر، رصد مجلس إدارة نادى فاركو، مكافآت مالية للاعبى الفريق؛ من أجل تحفيزهم على مواصلة الانتصارات وحصد النقاط الثلاث فى مباراة الفريق الصعبة أمام الزمالك.

يهمك أيضًا | جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الزمالك وفاركو

ويتصدر الزمالك، أندية الدوري برصيد 72 نقطة بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز في 23 مباراة وتعادل في 3 لقاءات وخسر 4 مرات وسجل لاعبيه 59 هدف وتلقت شباكه 26 هدف ، فيما يحتل فاركو المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة بعدما لعب 30 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 13 مواجهة وخسر 8 مباريات وسجل لاعبيه 20 هدفاً وتلقت شباكه 18 هدفاً.

وكانت قد انتهت مباراة الدور الأول بين فريقي الزمالك وفاركو بالتعادل السلبى في الجولة الرابعة عشرة للمسابقة على ستاد القاهرة الدولى.

Advertisements
Advertisements