الأربعاء 28 سبتمبر 2022 الموافق 02 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

نشأت الديهي لأمين عام الجهاد الإسلامي: أين الإنجاز الذي حققتموه؟

الرئيس نيوز

علق الإعلامي نشأت الديهي؛ على تصريحات زياد نخالة؛ الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي والتي أشار خلالها إلى أن المقاومة حققت إنجاز خلال المعركة الأخيرة مع الاحتلال الصهيوني.

وقال الديهي خلال برنامج "بالورقة والقلم" "المذاع على قناة "تن": "زياد نخالة بيقول غزة سجلت إنجازا تاريخيا وعلى رأسها سرايا القدس ونحن من فرض الشروط؛ ياعم زيادة أطلع أهتف زيك وبصوت أعلى وأقول أمجاد ياعرب أمجاد لكن ياعم زياد 44 واحد ماتوا من غزة منهم 11 طفل و3 ستات و3 من القادة بتوعك".

وأضاف: "فين الإنجاز التاريخي؟ أنا أكاد أجن؛ في 44 شهيد منهم تلاتة منهم تيسير الجعبري قائد سرايا القدس في شمال غزة وخالد منصور قائد سرايا القدس في جنوب غزة وعبد الله قدوم رئيس وحدة الصواريخ؛ راحوا التلاتة وفي الأخر نقول عملنا انجاز تاريخي؟".

وتابع: "كلامي مش عايز يبدو أنه نوع من الخنوع لا والله دا نوع من الغيرة ومواجهة الواقع؛ لو كانت ضربات الجهاد أو حماس هترجع الحق الفلسطيني والله أنا معاكم؛ مفيش توازن بيحصل وبالتالي لن تغير من الخريطة ولن تستطيع أن تفرض شروطك".

واختتم: "قلبي مع الفلسطينيين اللي بيسموهم ملح الأرض وفي نفس التوقيت أفخر ببلادي اللي من خلال تواصل مع الجميع استطاعت أن توأد الفتنة وفي النهاية حماس لم تشبتك ولم تشترك".

Advertisements
Advertisements